Partager sur :

عروض جازي Cloud للمؤسسات

مركز إتصال كخدمة (CCaaS)

لتعزِيزعلاقتكم مع زبائنكم


الوصف

جازي تعرض عليكم خدمة مركز إتصالات متكامل، يسمح لكم بإدارة علاقاتكم مع زبائنكم عبر مختلف القنوات من أجل تطوير كفائة خدمة الزبائن لديكم. مُصممة لتكون موّحدة و قابلة للتطور، هذه الخدمة تعرض عليكم على شكل SAAS و لا تتطلب أي بنية تحتية.


المزايا

  • لا يتطلب أي إستثمار،
  • تعزيز أداء الموظفين بفضل الواجهة المركزية،
  • توفر تقارير موحدة،
  • إستقلالية في إدارة نشاطات شركتكم،
  • توفير الدعم المتواصل 7 أيام/7،

ملف المؤسسة :

  • نسخة من السجل التجاري.  
  • نسخة من بطاقة الهويّة في طور الصلاحية للممثل القانوني، أو وكالة ممضاة من طرف هذا الأخير مرفقة ببطاقة الهوية للمفوّض في طور الصلاحيّة.
  • نسخة من محضر تنصيب الممثل القانوني، في حالة عدم ظهور إسمه على السجل التجاري.
  • نسخة من التصريح الصادر من ARPCE لنشاط مركز الاتصال.