Partager sur :

وزير البريد والاتصالات يزور الوكالة التجارية لجازي في غرداية

تشرفت جازي  بزيارة وزير البريد والاتصالات السيد إبراهيم بومزار  الى وكالتها التجارية الواقعة في مدينة  غرداية، و ذلك خلال الزيارة التي قادته الى الولاية يوم الثلاثاء 4 فيفري. و كان في استقباله السيدة كهينة آيت بوزياد المديرة التجارية لمنطقة الجنوب في الشركة التي قدمت له عرضا عن الاستراتيجية التجارية لجازي التي تضع إرضاء الزبون في مركز انشغالاتها.

أثناء تدخله أمام موظفي الوكالة التجارية لجازي، أكد الوزير على الأولوية التي يوليها لتحسين جودة الخدمات في جميع أنحاء البلاد. ولتحقيق هذه الغاية، شدد على رغبة إدارته في الاستماع إلى انشغالات جميع الجهات الفاعلة في القطاع والعمل بالتعاون الوثيق معهم جميعا. كما دعا الوزير كل الجهات الفاعلة إلى التنسيق بشكل أفضل، لا سيما في مجال تقاسم البنية التحتية بما يتوافق مع الإطار القانوني والتنظيمي وقواعد المنافسة الشريفة. و يبقى الهدف الأسمى الذي حرص عليه الوزير هو تزويد جميع المواطنين الجزائريين بأفضل خدمات الاتصالات، و هو الأمر الذي كان دوما في قلب الطموحات التجارية لجازي.

تغطي شبكة جازي حاليا 75٪ من السكان بتكنولوجيا الجيل الثالث وأكثر من 37٪  بتكنولوجيا الجيل الرابع، مع تسطيرها لهدف الوصول إلى 52٪ من التغطية بالجيل الرابع بحلول عام 2021. و بدعم من الصندوق الوطني للاستثمار و المجموعة الدولية فيون، تواصل جازي العمل على تحسين جودة شبكتها وتعميم استهلاك الإنترنت عبر الهاتف النقال في الجزائر.