Partager sur :

مع تطبيق جازي الجديد: "امشي واربح" رصيد انترنت مجاني

تم إطلاق تطبيق جازي الجديد في 7 أفريل الجاري بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة فيون. وحمل التطبيق الجديد الكثير من الميزات المستحدثة و من أهمها خدمة مجانية تمامًا التي تتيح لمستخدميها الفوز برصيد إنترنت مجانا.

و يتعلق الامر بخاصية "امشي واربح"، هذه الميزة هي الأولى من نوعها في الجزائر، و قد تم تصميمها محليا بالكامل من طرف مهندسي الشركة.

لتشغيل الخاصية يجب على المشترك أولاً تنزيل تطبيق جازي "Djezzy App" إذا لم يكن قد فعل ذلك من قبل، ثم تفعيل ميزة "امشي و اربح ". للاستفادة من الخاصية، من الضروري أن يكون الهاتف يدعم وظيفة عداد الخطوات.

حيث انه عند مشي 5000 خطوة ، سيحصل الزبون على 1 جيغا بايت صالحة لمدة 24 ساعة ، و عندما يمضي 10000 خطوة ، سيستفيد من 2 جيغا بايت صالحة لمدة 7 أيام ، و مقابل 15000 خطوة ، سيستفيد من 4 جيغا بايت صالحة لمدة 7 أيام بينما يستفيد من 6 جيغا بايت صالحة لـمدة 30 يومًا إذا قطع اكثر من 20000 خطوة.

بهذه المناسبة ، صرح ماتيو غالفاني ، الرئيس المدير العام لجازي، أن "التطبيق شهد عملية تجميل لتوفير المزيد من الخدمات والراحة لزبائننا الحاليين والمستقبليين. و هو الأول من نوعه في الجزائر بتصميم من مهندسينا. تطبيق جازي الجديد هو بداية الرحلة إلى العالم الرقمي الذي يتوفر لك في نهاية النقرة ".

يضاف هذه الخاصية الجديدة عدد من الخدمات الأخرى التي يقدمها تطبيق جازي الجديد مثل "برومو سكوب" و "رناتي" الخاصة برمضان و "أوقات الصلاة" و "أنغامي" و مسابقة الألعاب وتجربة "العالم الافتراضي" و رسائل التنبيه القصيرة والدفع الإلكتروني ومكافأة 1 جيغا بايت لكل اشتراك عبر تطبيق جازي.

كما تم التخطيط لإضافة ميزات أخرى أكثر جاذبية في التطبيق الذي يعد بتجربة زبائن رائعة ورحلة ممتعة إلى قلب العالم الرقمي.


المراحل