Partager sur :

جازي والكشافة الإسلامية الجزائرية توقعان اتفاقية لتعزيز التضامن و تكوين الشباب!

وقعت شركة جازي اتفاقية إطار مع الكشافة الاسلامية الجزائرية خلال حفل نُظم يوم الأحد 3 أبريل في مقر الشركة في الدار البيضاء بالجزائر العاصمة.

وقع العقد كل من السيد عادل نساخ نائب القائد العام للكشافة الاسلامية الجزائرية والسيدة فهيمة حميدي رئيسة العلاقات الخارجية بجازي بحضور شباب الكشافة والمديرين التنفيذيين من الجهتين.

وتنص الاتفاقية على دعم قدرات الشباب في مجال الرقمنة وتكنولوجيا المعلومات، وزيادة الوعي و طرق الوقاية من الآفات الاجتماعية المختلفة، ودعم مشاريع التضامن والأنشطة الاجتماعية المتنوعة.

بموجب هذه الاتفاقية، تتعهد جازي بدعم الجمعية في تطوير المبادرات المتعلقة بتعزيز روح ريادة الأعمال بين الشباب من خلال الاستفادة من خبراتها، والتعاون مع الجمعية في مبادرات التضامن والمشاركة في تنفيذ المشاريع التعليمية وفق برنامج تم إعداده بالاتفاق بين الطرفين.

من جهتها أعربت جمعية الكشافة الاسلامية الجزائرية عن التزامها بدعم شركة جازي لإنجاح هذه الشراكة ذات الأهداف المتعددة بما في ذلك التكوين والتعليم والتضامن ورفاهية المجتمع.

 

هذه الشراكة الجديدة هي جزء من استراتيجية جازي للمساهمة في برنامج التحول الرقمي الوطني من خلال التركيز على الجوانب الجمعوية والتعليمية والاقتصادية.