Partager sur :

جازي واتصالات الجزائر تُبرِمان اتفاقية شراكة استراتيجية

يسر كل من جازي واتصالات الجزائر الإعلان عن إبرام اتفاقية شراكة تهدف إلى تبادل خدماتهما وتحسين جودة الخدمة لفائدة المواطنين.

وقد جرى حفل التوقيع على الاتفاقية هذا الخميس 01 ديسمبر 2022، بمقر شركة جازي الكائن بـالدار البيضاء، بحضور كل من السيد عادل بن تومي، الرئيس المدير العام لاتصالات الجزائر، والسيد محي الدين علوش، المدير العام بالنيابة لشركة "جازي"، إلى جانب إطارات من كلا المتعاملين.

وبهذه المناسبة، صرح السيد محي الدين علوش : " نحن سعداء بالتوقيع على اتفاقية شراكة مع اتصالات الجزائر باعتبارها مؤسسة رائدة في قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية بالجزائر. تندرج هذه الاتفاقية في إطار استراتيجيتنا التنموية كما أنها ترمي إلى تعزيز التنسيق والتعاون بين الطرفين من أجل تحسين جودة الخدمة والتكفل باحتياجات وتطلعات زبائننا على أكمل وجه. هذه الشراكة مع اتصالات الجزائر ستفتح المجال لفرص تعاون أكبر من شأنها أن تقدم قيمة مضافة للبيئة الاقتصادية و توفر خدمات جديدة للمستهلكين".

من جانبه، أشار السيد عادل بن تومي قائلا: "إنه لشرف لمؤسستنا أن نعدّ متعامل الهاتف النقال جازي من بين شركائنا، وهو ما يمثل قيمة مضافة حقيقية لكلتا مؤسستينا. هذه الشراكة التي تتمحور أساسا حول تبادل الخدمات ذات القيمة المضافة من شأنها أن تسهم بشكل كبير في تحسين جودة الخدمة وتنمية قطاع تكنولوجيات الإعلام والاتصال بالجزائر. إن هذا المسعى يندرج في إطار استراتيجية اتصالات الجزائر التي تضع المواطن في صميم اهتماماتها".