Partager sur :

جازي شريك في القمة الرقمية الأفريقية

أعلن متعامل الهاتف النقال جازي مشاركته كشريك في القمة الرقمية الأفريقية التي تنعقد في الفترة من 31 ماي إلى 2 جوان الجاري في المركز الدولي للمؤتمرات في الجزائر العاصمة ، بحضور أكثر من مائة شركة ومؤسسة ناشئة قادمة من أكثر من عشرين دولة أفريقية و من قارات أخرى.

نظمت هذه القمة من قبل المجموعة الجزائرية للفاعلين الرقميين (GAAN) وبرعاية وزارة البريد والاتصالات ووزارة الرقمنة والإحصاء و الوزارة المنتدبة لدى رئاسة الوزراء المكلفة بالاقتصاد المعرفي والشركات الناشئة.وتناول هذا الملتقى جميع جوانب التحول الرقمي في أفريقيا و سبل تطوير الاتصالات السلكية واللاسلكية في بلدان القارة.

كانت هذه القمة أيضًا فرصة لمناقشة تحديات الأمن السيبراني والتوقيع الإلكتروني والدفع عبر الهاتف المحمول والحوكمة الإلكترونية. كما كانت فرصة للشركات الناشئة الجزائرية والأفريقية لمناقشة العراقيل المشتركة واستكشاف فرص الأعمال معًا من أجل المساهمة في التحول الرقمي في القارة .

بهذه المناسبة صرح ماثيو غالفاني، الرئيس المدير العام لشركة جازي: "بصفتها فاعلا اقتصاديًا رئيسيًا ، تسعى جازي للمساهمة في بناء النموذج الرقمي الوطني الجزائري مع تشجيع ظهور اقتصاد قائم على المعرفة". من خلال مشاركتها في القمة الرقمية الأفريقية ، تشجع جازي الابتكار وريادة الأعمال ، وهما رافعتان أساسيتان للنمو والتنمية.