Partager sur :

جازي تكافئ المشاركين في الدور النهائي من النسخة الرابعة من مسابقتها التكنولوجية "ديجيتون"

اختتمت شركة جازي النسخة الرابعة من مسابقتها التكنولوجية "الديجيتون" التي نظمت هذا العام تحت شعار "حلول رقمية لشركة مواطنة ومسئولة عن البيئة" بمكافأة الفرق الثلاثة المتأهلة للتصفيات النهائية خلال حفل ودي أقيم في مقر الشركة بالدار البيضاء حرص فيه المنظمون على احترام كافة الإجراءات الوقائية.

     تميزت هذه الطبعة التي تم تنظيمها بالكامل عبر الإنترنت، بوضع خمسة فرق في المنافسة من أجل اقتراح تطبيقات الكترونية أمام لجنة التحكيم يتمحور موضوعها حول تقديم حلول لقضايا بيئية أو اجتماعية. 

  حضر حفل توزيع الجوائز ماثيو غالفاني الرئيس المدير العام للشركة الى جانب كمال محفوظي ممثل الصندوق الوطني للاستثمار وعنتر يحي راعي الدورة وعضو لجنة التحكيم. 

   و بهذه المناسبة ، شكر ماتيو غالفاني المشاركين والفائزين على التزامهم وحيويتهم طوال المسابقة والتي كانت نجاحًا حقيقيًا من حيث الأفكار المبتكرة والمقترحات الملموسة التي يمكن أن تكون مفيدة في الحياة اليومية لجميع الجزائريين. ثم صرح قائلا "إنه دليل على قدرتنا على التحلي بالمرونة والفعالية في آن واحد"، قبل أن يعلن أن "التطبيقات المختارة ستتكفل بها الشركة لجعلها مشاريع قابلة للتطبيق في المستقبل القريب". 

   و تمنح جازي الموعد لموظفيها في العام المقبل للمشاركة  في الطبعة الخامسة من الديجيتون مع الالتزام بمتابعة الابتكار والرقمنة لتلبية توقعات الزبائن والمساهمة في ظهور اقتصاد قائم على المعرفة و التكنولوجيا.