Partager sur :

جازي تطلق عرض إنترنت جديد لكل العائلة!

 

    يسر شركة جازي الرائدة في تقنيات الاتصالات الرقمية، أن تعلن عن إطلاق عرض "جازي انترنت" يتيح الحصول على المزيد من الانترنت للاستعمال و المشاركة بين افراد العائلة تلبية للمتطلبات المتزايدة للزبائن الحاليين والمستقبليين.

    يقدم هذا العرض الفريد اربعة حزم مختلفة يمكن استعمالها انطلاقا من هاتف ذكي أو لوحة الكترونية  أو مودم بأسعار جذابة للاستخدام المنزلي المشترك أو الفردي.

تقدم الحزمة الأولى 15 جيغابايت من الإنترنت صالحة لمدة شهر واحد مقابل 1000 دينار فقط. الحزمة الثانية تتيح للزبون الاستفادة من 35 جيغابايت صالحة لمدة شهر واحد مقابل مبلغ 2000 دينار. ولاستهلاك أكبر، يوفر العرض حزمة اخرى صالحة لمدة 3 أشهر مع حجم انترنت قدره 105 جيغابايت مقابل 4000 دينار. و مقابل نفس المبلغ جازي تقترح الحزمة الرابعة بنفس حجم الانترنت و لكن مع إمكانية تجزئتها الى ثلاث حصص من 35 جيغابايت. و تسمح الحزمتين الأخيرتين للمشترك بمشاركة الانترنت مع العائلة لمشاهدة البرامج التلفزيونية على الانترنت أو للألعاب الالكترونية المتصلة بالانترنت. من خلال هذا العرض، تعزز جازي مبدأ التنقل والسخاء والمشاركة وتضمن أفضل اتصال على واحدة من أكثر الشبكات فعالية في الجزائر.

يتوفر العرض الجديد جازي انترنت في محلات المتعامل  و نقاط البيع المعتمدة في جميع الولايات الـثمانية و الاربعين اعتباراً من يوم 2 ديسمبر الجاري.