Partager sur :

جازي تطلق خاصية "امشي من أجل المدرسة" تضامنا مع الأطفال المتمدرسين!

بمناسبة الدخول المدرسي وتحت شعار التضامن والابتكار أطلق متعامل الهاتف النقال جازي تحديثا على تطبيقه " جازي آب". حيث تحولت بالمناسبة خاصية "امشي و اربح Walk & Win" الى " امشي تضامنا مع الأطفال المتمدرسين Walk for School ".

انطلقت هذه الحملة تحت شعار "خطوة صغيرة، فرحة كبيرة"، وستستمر في الفترة من 14 إلى 21 سبتمبر، و تتمثل في التبرع بمجموعة من الأدوات لأطفال المدارس.

ولتحقيق ذلك، تمت إضافة خاصية جديدة الى "امشي و اربح" : حيث لا يزال بإمكان الزبائن الاستمرار في الاستفادة من المزايا التي تتيح لهم المشي لكسب ارصدة انترنت مجانية. لكن مع الخاصية الجديدة "امشي تضامنا مع الأطفال المتمدرسين"، يمكن للزبائن، إذا رغبوا في ذلك، تحويل ارصدتهم من الانترنت للمشاركة في حملة التضامن.

وبهذه المناسبة، صرح محي الدين علوش، المدير العام بالنيابة لجازي: “يسعدنا بمناسبة العام الدراسي الجديد إطلاق عملية تضامن لصالح أطفال المدارس. حيث عملت فرق التسويق والتكنولوجيا لدينا على اضافة ميزة جديدة كجزء من تطوير تطبيق جازي. إلى جانب الابتكار الذي تعمل عليه جازي دائمًا لتلبية تطلعات زبائنها، نريد التأكيد على دورنا كشركة مواطنة تساهم في رفاهية المجتمع ".

بصفتها شركة تكنولوجية، تواصل جازي سعيها للمساهمة في بناء اقتصاد قائم على المعرفة، مع وضع التكنولوجيا الرقمية في خدمة و راحة المجتمع.