Partager sur :

جازي تجدد عقد رعايتها لفريق إتحاد العاصمة

جددت جازي الشركة الرائدة في تكنولوجيا الاتصالات الرقمية العقد الذي يربطها بفريق كرة القدم لمدينة الجزائر اتحاد العاصمة مؤكدة بذلك مشاركتها في تطوير كرة القدم الجزائرية.

جرت مراسيم توقيع العقد يوم الأحد 02 افريل الجاري بملعب عمر حمادي ببولوغين بحضور كل من  فنشانزو نيشي الرئيس التنفيذي و ماتيو غالفاني المدير العام للمتعامل و ربوح حداد رئيس فريق إتحاد العاصمة. إلى جانب احمد عليلاش نائب رئيس مجلس ادارة الشركة و احسن حداد المدير العام للصندوق الوطني للاستثمار.

و بالمناسبة هنأ رئيس فريق اتحاد العاصمة ربوح حداد جميع الأطراف على إمضاء هذا العقد الذي يكتسي طابعا هاما بالنسبة للفريق.

و من جانبه شكر فنشانزو نيشي الأطراف المشاركة على مساهمتها في الحدث مبرزا في حديثه أهمية القيم الرياضية و رمزية اتحاد العاصمة و سعي المتعامل لتعزيز صدارته في سوق الاتصالات. أما المدير العام لجازي ماتيو غالفاني فقال أن هذه العملية تدخل في اطار سياسة الشركة في دعم الشبيبة و الرياضة و التكوين الرياضي في الجزائر.

للتذكير فإن رعاية جازي لاتحاد العاصمة بدأت منذ اثنى عشر سنة توج فيها هذا الفريق العريق بعدة القاب و اصبح مدرسة حقيقية يتخرج منها أجيال من لاعبي كرة القدم الشباب.