Partager sur :

جازي الراعي الرئيسي للطبعة السادسة من القمة الأفريقية حول الأمن الالكتروني

        تشارك جازي الشركة الرائدة في تقنيات الاتصالات الرقمية، كراع رئيسي في الدورة السادسة من "القمة الإفريقية حول الأمن الالكتروني" التي ستجري فعالياتها في مدينة وهران من 3 إلى 5 أفريل الجاري بحضور الفاعلين وصانعي القرار في مجال تكنولوجيا المعلومات وكذا عدد هام من المؤسسات الرائدة الجزائرية منها والأفريقية من جميع القطاعات.
تجري القمة الإفريقية للأمن الإلكتروني في سياق تحصلت فيه الجزائر على الآليات التكنولوجية اللازمة لدعم التحول الرقمي للاقتصاد الوطني. كما أنه اجتماع كبير سيمكن من دراسة المشاكل التي تواجه الشركات الجزائرية والتي سيتم تناولها خلال هذا الحدث أهمها الدفع عبر الإنترنت وحماية البيانات الشخصية وخصوصية المستخدم وإنترنت الأشياء والجريمة الالكترونية وتحديد مواقع البنية التحتية الحيوية والمطابقة والمعايير وتنمية التعاون بين البلدان الأفريقية.
كما أن رقمنة الاقتصاد الوطني تفرض حماية نظم المعلومات ضد الهجمات الإلكترونية وجميع المخاطر التي قد تعرض وسائل الإنتاج للخطر.
       وباعتبارها شركة جزائرية يملك الصندوق الوطني للاستثمار 51٪ من أسهمها، تعتزم جازي تأكيد التزامها بالمساهمة في صناعة اقتصاد رقمي من خلال بناء قاعدة الكترونية صلبة لجزائر الغد.
Maintenance