Partager sur :

محمد لحتيحت

محمد لحتيحت

محمد لحتيحت

مدير عام منتدب مكلّف بخدمة الزبائن

بعد حصوله على البكالوريا الجزائرية و الفرنسية بالجزائر، التحق بجامعة البليدة أين تحصل على شهادة دراسات تطبيقية في الاقتصاد ثم ليسانس في التسيير المالي. مع جازي، التحق بالمدرسة العليا الجزائرية للأعمال أين تحصل على ماستر في إدارة الأعمال.

بدأ محمد مشواره المهني في مؤسسة فرويتال-كوكاكولا في 1998. أين بقي لمدّة 3 سنوات و شغل عدة مناصب في المديرية التجارية أين انتهى به المطاف كمدير مصلحة التخزين. التحق بجازي في 2001 في مديرية جديدة تسمى خدمة الزبائن كمشرف على مصلحة الدعم، و بعد 18 سنة من العمل، لا تزال قصة حبه لجازي مستمرّة. و خلال كل هذه الفترة، صعد محمد لحتيحت كل المراتب: رئيس فريق، رئيس مصلحة، مدير، مدير منفذ إلى غاية تنصيبه الجديد مؤخرا في 2019.

ساهم في تثمين خدمة الزبائن من خلال العديد من المشاريع: مركز النداء (2002)، مراكز النداء الخارجية، إطلاق تطبيقات NPS و DBSS ...إلخ، كما ينوي الإستمرار عبر وضع الرقميّة في قلب كل التفاعلات المتعلقة بالزبائن.