Google Apps For Work

لتحسين إدارة مؤسستك، يضع جازي تحت تصرفكم مجموعة من الأدوات الإنتاجية سهلة الاستخدام مما يتيح لك العمل بطريقة هادفة من خلال التركيز فقط على الأهم!

google-app-980x300-VA

وصف

Google Apps for Work للعمل هو حل بشكل (البرمجيات كخدمة)، يتم تخزينها على "Cloud"، مما يلغي أي استثمار في البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات و تراخيص البرمجيات و يوفّر:

  • عناوين البريد الإلكتروني المهنية (nom@votreentreprise.dz)
  • المكالمات الصوتية والمرئية
  • جداول عمل مدمجة على الانترنت
  • 30 جيجابايت حجم التخزين على الإنترنت لمشاركة ومزامنة الملفات
  • تطبيقات المستندات النصية وجداول البيانات والعروض التقديمية على الانترنت
  • القدرة على الوصول إلى جميع الأدوات من جهاز كمبيوتر، ماك، هاتف ذكي (أندرويد، اي فون، وبلاك بيري)، بكل حركيّة ، الكلّ متاح عبر متصفّح واحد.
  • أقصى درجة من الأمان لأنه يتم إجراء كل عمليات التبادل عن طريق الوضع المشفر (HTTPS)، يتم تخزين الرسائل والوثائق في مراكز بيانات مختلفة.

تطبيقات هذا الحل هي كالتالي:

gmailأعثروا على سهولة الاستخدام والموثوقية من Gmail في بيئة عملكم
تحصلوا على عنوان بريد إلكتروني مهني أثناء العمل على واجهة يستخدمها مئات الملايين من الناس كل يوم. تشمل الخصائص المهنية مساحة تخزين 30GB ودعم 24/24 ساعة، 7 أيام / 7.
hangoutالتحدث وجها لوجه مع زملاء العمل أو الزبائن
قوموا بإجراء اتصالات مع الناس الذين يحافظون على مؤسستكم عن طريق فيديوهات بدقة عالية، و تبادل الصوت أو النص. توفير الوقت والمال من خلال تقليص التنقلات، مع الحفاظ على جميع مزايا الاتصال وجها لوجه.
agendagoogleجداول عمل مدمجة على الإنترنت ، مصممة للعمل الجماعي
قلّصوا الوقت الذي تقضونه من أجل التخطيط وزيدوا من الوقت المخصص للإنتاج، مع جداول العمل بميزة المشاركة. إندماجهم السلس مع Gmail، Drive، Contacts، مواقع Google و Hangouts يسمح لكم أن تكونوا دائما على علم باستمرار الأحداث.
driveخزّنوا، قوموا بمزامنة ومشاركة الملفات الخاصة بكم بكل سهولة
إحفظوا كل عملكم في مكان آمن مع تخزين الملفات على الأنترنت. يمكنكم كذلك الوصول إلى ملفات عملكم عند الحاجة إليها، من كمبيوتركم المحمول، لوحتكم أو هاتفكم.
docsتطبيق لتعديل الملفات لتسهيل العمل الجماعي
قوموا بإنشاء و تغيير مستندات نصية مباشرة على المتصفح الخاص بكم. لا يلزم برنامج خاص بدون حاجة إلى برمجيات خاصة. يمكن للعديد من الناس العمل في وقت واحد ويتم حفظ كل تغيير تلقائيا.
sheetsقوموا بإنشاء جداول البيانات المتقدمة على الانترنت بسرعة
قوموا بإنشاء جداول البيانات في المتصفح الخاص بكم، من دون برامج مخصصة. يمكنكم تغيير جميع أنواع العناصر والعمليات، من قائمة المهام البسيطة إلى تحليل البيانات مع الرسومات مرورا بالفلاتر و الجداول التفاعلية.
slideإنشاء عروض تقديمية فعالة معا
قوموا بإنشاء و تغيير العروض بطريقة جيدة في المتصفح الخاص بكم دون تحميل أي برنامج. يمكن للعديد من الناس العمل في وقت واحد، حيث يستفيد الكل من أحدث إصدار.

التسعيرة

اسم المجال*

نوع المجالالسعر (للسنة)
اسم مجال .dzمجانا
اسم مجال .TLD (.com/ .org/ .net / .info )3000 دج

*أسماء المجالات تيم تجديدها كل سنة.

الترخيص

التطبيقاتالسعر (لكل مستعمل / للسنة)
Google Apps for Work7600 دج

ماذا نعني ب "المستعمِل"؟

كل مستعمِل مرتبٍط بعنوان بريد إلكتروني شخصي (nom@votreentreprise.dz). يُطلب ترخيص لكل حساب المستخدم. يتم تضمين اسم مستعار للمجموعات (welcome@votreentreprise.dz) مجانا ولا تحتسب كمستخدم.

يمكنك إضافة العديد من حسابات المستعملين التي تم شراؤها من قبل. إذا كنت بحاجة إلى حسابات إضافية للمستعملين ، يجب عليك شراء عدد التراخيص المطلوبة مقدّما. سعر التراخيص التي تم شراؤها بعد الالتزام الأولي يتم احتسابه نسبيا.

تُدفع قيمة التراخيص سنويا.

تشكيل عنوان مجال (configuration du nom de domaine)

عدد المستخدمينالسعر
10 - 50 650 52 دج
51 - 100 300 105 دج
101 - 500 و أكثر 400 140دج

ماذا نعني ب " تشكيل عنوان مجال "؟

تشكيل عنوان مجال هو تشغيل خدمة work Google Apps for لمؤسستك. و ذلك من أجل تمكينك، خلال الفترة الانتقالية للتحول من نظام الرسائل الحالي الخاص بك إلى نظام Google Apps دون انقطاع.

تشكيل عنوان مجال يشمل ما يلي:

  • إعداد DNS (TXT, MX, CNAME, SPF y DKIM records)
  • إعداد تطبيقات Google (الشعار، والألوان، المجالات الفرعية والخدمات)
  • إعداد المستخدم (إنشاء ،تنظيم والأدوار)
  • تكوين التوجيه وتوزيع رسائل البريد الإلكتروني (تسليم مزدوج وتسليم منقسم)

يتم احتساب تكلفة تشكيل المجال حسب عدد التراخيص المشتراة. تدفع تكلفة تشكيل المجال مرة واحدة فقط عند إنشاء حساب Google Apps.

الإنتقال (حسب الإختيار)

نوع الإنتقالالسعر (لكل مستعمل)
إنتقال جزئي 300 3 دج
إنتقال كلّي 500 4 دج

ماذا نعني ب "الإنتقال"؟

يعني إعداد حساب المستعمل وفقا لاحتياجات مؤسستك.

إنتقال جزئي:

تشكيل إعدادات صاحب البريد (تشكيل الحساب و إعداد IMAP، SMTP)

إنتقال كلّي:

  • تشكيل إعدادات صاحب البريد.
  • إنتقال الاتصالات.
  • إنتقال جداول الأعمال.
  • إنتقال رسائل البريد الإلكتروني (نقل جميع رسائل البريد الإلكتروني الموجودة نحو Gmail Entreprise).

يتم احتساب تكلفة الإنتقال (الجزئي أو الكلّي) على مرّة واحدة.

كل الأسعار بالدينار الجزائري و مع احتساب كل الرسوم.


شارك

langues

ملحقات

Réseaux sociaux