سياسة الخصوصية و حماية المعطيات الشخصية لجازي

تعرف جازي عند مجمل مشتركيها و شركائها بأنها : متعامل الثقة و التميز

إلتزام جازي بحماية المعطيات الشخصية و احترام الحياة الخاصة ، يشكل اهتماما و أولوية عند الإدارة العامة و مجمع '' فيمبلكوم '' الذي تنتمي إليه.

إن نشاط جازي مقنن مما يوجب على زبائننا تقديم بعض المعلومات الشخصية ، لهذا فإن عمليات جمع و معالجة هذه الأخيرة تتم في إطار من الثقة و الوضوح.

تلتزم جازي و شركائها بـ :

  1. جمع المعطيات لغرض توفير الخدمات المطلوبة لتلبية تسيير حاجيات زبائنها الحالية و المستقبلية، ولهذا تعلمكم باستخدامها طبقا لموافقتكم المسبقة ،و ستحفظ هذه المعطيات لمدة تتوافق مع الغرض الذي جمعت من أجله .
  2. ضمان سرية معطياتكم و عدم السماح باستخدامها إلا في الحالات التالية :
    • ---  لصالح الأطراف المخول لها معالجتها.
    • - أو الامتثال للالتزامات الشرعية، التنظيمية، القضائية أو أي طلب آخر من السلطات العمومية من أجل كشف، منع أو معالجة نشاطات الاحتيال، الخروقات الأمنية أو أي مشكلة تقنية .
    • - أو في حالة الوقاية من أي ضرر وشيك يمس بأمن و ممتلكات جازي ، أحد زبائنها أو العامة .
  3. ضمان حق الإعلام وذلك بالرد على استفساراتكم فيما يخص معالجة معطياتكم مع احترام حق الوصول إليها ،تحديثها ،شطبها ، أو الاعتراض على استخدامها .
  4. إعلامكم بالتدابير التقنية المتخذة لحماية معطياتكم الشخصية .

إن انفجار استخدام الإنترنت وتطوير التهديدات (الفيروسات، والبريد المزعج... ) جعل من الضرورة بما كان تطوير أدوات لمساعدة عملائنا على حماية البيانات الشخصية .

تعتزم جازي وضع جميع أليات الحماية و الأمن بما يتفق مع التزاماتها و التي تدخل في نطاق عملها .

ومع ذلك، فإنه يوصي بأن يتخذ مشتركوها كل الاحتياطات اللازمة لاستخدام الأجهزة ذات الوسائط المتعددة و المتصلة بالإنترنت ، أين يمكن من خلال تثبيت التطبيقات و البرامج الضارة أن تسهل الوصول إلى البيانات الشخصية المخزنة على هذه الأجهزة واستخدامها من قبل أطراف أخرى .

يمكن لجازي إجراء تغييرات على هذه السياسة في أي وقت ، ولا سيما للأسباب التالية:

  • إدخال خدمات أو تقنيات جديدة.
  • كل تغيير في الإطار التشريعي والتنظيمي.

و لمزيد من الشفافية ، تدعو جازي مشتركيها و محبيها لزيارة هذه الصفحة في كل الأوقات التي يرغبون فيها معرفة المزيد عن أي تغييرات طارئة .

 

الإدارة العامة  - 

Optimum Telecom Algérie S.p.a – Route de Wilaya Lot N° 37/4, Dar El-Beïda, Alger - Algérie.


شارك

langues

ملحقات

Réseaux sociaux