مكتبة أوراسكوم تيليكوم الجزائر

فتحت مكتبة أوراسكوم تيليكوم الجزائر أبوابها يوم الخميس، 16 أفريل 2009، تزامنا مع يوم العلم.

وقد تم اختيار هذا التاريخ لقيمته الرمزية. يندمج هذا الإنجاز مباشرة في سياسة تطوير وإثراء الموارد البشرية لشركة أوراسكوم تيليكوم الجزائر. و قد جائت هذه المبادرة الجديدة لتعزيز خطة التدريب و التي أطلقتها الشركة في وقت سابق.

تضم المكتبة الحاضرة في الجهات الثلاث (وسط، شرق، غرب) مجموعة غنية بأكثر من 500 كتاب و 100 مادة تدريبية، بما في ذلك طبعات مرموقة وشهيرة، والتي تغطي مجموعة من المواضيع المتنوعة مثل الإدارة والتسويق أو المجالات التقنية ذات الصلة بنشاط شركة أوراسكوم تيليكوم الجزائر و في هذا الصدد، توجد لائحة العناوين المتوفرة على الشبكة الداخلية لدينا.

نستطيع أن نقول على وجه اليقين أن أهمية مكتبتنا تقاس بتنوع و اختصاص مؤلفاتها أكثر منه بحجم رفوفها.

يتمثل هدفها الأساسي في توفير الدعم العملي لموظفي الشركة في مهامهم اليومية و تكوينهم المستمر. كما تهدف إلى مساعدة الطلاب المتمهنين في الشركة. لكن، و بما أن المتعة والاسترخاء ترافق دوما المعرفة و الفعالية، سيتم اقتناء قائمة من المنشورات تتألف من المطبوعات الجديدة والكتب الكلاسيكية.

OTA في حياتهم اليومية والمهام التدريبية الموكلة إليهم. كما تهدف إلى مساعدة الطلاب المتدربين لدى OTA. لكن، و بما أن المتعة والاسترخاء ترافق دوما المعرفة والكفاءة ، سنمضي إلى اقتناء قائمة من المصنفات تتألف من المطبوعات الجديدة و الكتب الكلاسيكية.


شارك

langues

ملحقات

Réseaux sociaux