مجلس الإدارة

$temoin['titre'];

السيد فينتشنزو نيسي Mr. Vincenzo Nesci

الرئيس التنفيذي

يتمتع السيد Vincenzo Nesciبخبرة مثبتة ومعرفة جيدة بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، فضلا عن خبرته القيمة في مجال التكنولوجيا، بعد أن عمل في مجالات الطاقة والاتصالات السلكية واللاسلكية لما يقرب أربعين عاما.

لقد تابع السيد Vincenzo Nesci دراساته بجامعة بوكوني في ميلانو، حيث تخصص في مجال الخدمات المصرفية والمالية الدولية. بدأ حياته المهنية كمحاضر جامعي وأستاذ مساعد في أوروبا وأفريقيا، ثم ذهب للعمل لشركة جنرال الكتريك بليبيا ونيجيريا.

في عام 1980، انضم السيد Vincenzo Nesci لشركة الكاتيل، حيث تقلد عدة مناصب لمدة ثلاثين عاما، في العديد من البلدان مثل إيطاليا، بلجيكا، فرنسا، الشرق الأوسط وأفريقيا. وكان نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط لمدة تسع سنوات. ثم تم تعيينه في وقت لاحق كرئيس الوحدة الإقليمية لشركة ألكاتيل لوسنت في الشرق الأوسط وأفريقيا، وهو المنصب الذي شغله إلى غاية جوان 2010.

انضم السيد Vincenzo Nesci إلى شركة أوراسكوم تليكوم القابضة في سبتمبر 2010 بمنصب مستشار أول للرئيس التنفيذي للمجموعة. وبعد مرور عام، تم تعيينه في منصب الرئيس التنفيذي لقسم أفريقيا الجنوب صحراوية قبل تعيينه رئيسا تنفيذيا لجازي في جويلية 2012.

فارس في جوقة الشرف و حائز على وسام ليوبولد الثاني ملك بلجيكا، يعد السيد Vincenzo Nesci من هواة المطالعة، والتاريخ، والموسيقى الكلاسيكية والغولف.


$temoin['titre'];

السيدة صوفي فيرديخو Mme. Sophie VERDEJO

‫نائبة المدير العام للشؤون القانونية‬‎

ابتدأت السيدة صوفي فيرديخو مسيرتها المهنية في "Club Med " كخبيرة قانونية مكلفة بمتابعة الشركات و العلامات ثم كمنسقة لمشاريع المديرية المالية و تطوير العلاقات الدولية. التحقت ب"مولينكس (Moulinex) في 1998 أين عملت كنائبة مدير الشؤون القانونية.

انضمَت بعدها إلى "مجموعة فيفندي " (Groupe Vivendi) في 2001 حيث شغلت منصب نائبة مسؤول قانون المؤسسات و البورصة قبل أن تصل إلى اتصالات المغرب في 2004 في إطار أشغال إدراج المجموعة ضمن البورصة ثم كمديرة الشؤون القانونية و شؤون المؤسسات في نفس المجموعة من 2006 إلى 2012.

صوفي فيرديخو، 45 سنة متزوجة و أم لطفلين. لها شهادة دراسات عليا في التجارة الخارجية و شهادة دراسات قانونية في التجارة الخارجية تخصص "شؤون دولية" من جامعة إيكس أون بروفانس.


$temoin['titre'];

السيد. جواو بيدرو غوميز دا سيلفا Mr. Joao Pedro GOMES DA SILVA

المدير العام المساعد المكلف بأنظمة الإعلام

شغل جواو سيلفا قبل مجيئه إلى جازي في 2015 منصب مدير عام مساعد مكلّف بالمعلوماتية بشركة يونيتال (UNITEL)، أكبر متعامل للهاتف النقال بأنغولا أين التزم بتطوير علاقة متينة و مؤطّرة بين الأعمال و التكنولوجيا، واضعا كل خبرته في الميدان كمدير عام مساعد مكلّف بالمعلوماتية عند شركة زون (ZON) و هي فرع شركة برتغال تيليكوم للأنترنت الثابت و النقال، الهاتف الثابت و النقال و اشتراكات التلفزيون المدفوعة.

كما عمل كمدير عام مساعد مكلّف بالمعلوماتية عند فودافون البرتغال، أين مكث لمدّة 8 سنوات، حيث كان مسؤولا عن بعض المشاريع المتعلّقة بزيادة عائدات المعطيات مع إطلاق الجيل الثالث 3G، لا سيما بوابة فودافون إحدى أولى البوابات الرقمية النقالة.

بدأ السيد جواو سيلفا مشواره في 1990 في القطاع البنكي في بنك BPI  (Banco BPI) أين عمل لمدّة 11 سنة، ثم غادر البنك بصفته مسؤولا عن قسم الإعلام الآلي الخاص بالقرض البنكي و مساهمات البورصة.

متحصل على شهادة في الرياضيات من جامعة لشبونة، ماستر في الإعلام الآلي من جامعة نوفا بلشبونة  و برنامج الإطارات السامية (SEP) من مدرسة لندن للأعمال (London Business School)، جواو متزوّج و أب لثلاثة أطفال.

 



شارك

langues

ملحقات

Réseaux sociaux