رعاية الجودة، أينما وجدت !

هذا هو عنوان المقال الذي يجسد مسعى نابع عن القلب والعقل. "رعاية الجودة، أينما وجدت" هو مفهوم قامت من خلاله أوراسكوم تليكوم الجزائر (OTA) بمبادرة تخص مجال التعليم العالي والمعرفة. في الواقع، اختارت OTA الدخول في شراكة مع ست جامعات تقع في الجزائر العاصمة ووهران وقسنطينة لتقديم ليس فقط الدعم الأكاديمي ولكن أيضا الدعم المادي. وتلتزم OTA، من خلال هذه الشراكة، بتوفير فرص للطلاب المستحقين في الشركة للقيام بتدريبهم الداخلي مع إمكانية تعيينهم حسب الحاجة.

لاقت هذه المبادرة استحسانا و تقديرا كبيرين لدى الطلاب الذين يبذلون جهدهم للحصول على فرص مماثلة خلال مسيرتهم الدراسية.

هذا هو الحال بالنسبة لنبيلة، وهي طالبة في المعهد الوطني للتجارة (INC)، و التي تمكنت من إعداد تقرير التربص للسنة الثانية، و كذا مذكرة التخرج بفضل التربصات التي قامت بها على مستوى كل من مصلحة الموارد البشرية و مصلحة التسويق لدى شركة أوراسكوم تيليكوم الجزائر.

“لقد كانت فرصة عظيمة سمحت لي بالدخول إلى عالم الشغل من بابه الواسع”، شهادة طالبة متحصلة على شهادة اليسانس في التجارة الدولية.

وبالإضافة إلى هذه المبادرة المشخصة، تعتزم شركة أوراسكوم تيليكوم الجزائر OTA دعم هذه الجامعات ماليا في تنظيم الفعاليات العلمية، وأيضا في حفلات التخرج. كما كان الحال بداية شهر جويلية المنصرم. حيث أوفت شركة OTA بوعودها عند مساهمتها في تنظيم حفل تكريم أفضل الطلاب من خلال منحهم جوائز تقديرية.


شارك

langues

ملحقات

Réseaux sociaux