رؤية-مهام-قيم

المهام

لتحقيق رؤيتنا ، نحن نلتزم بما يلي:

  • توفير أفضل المنتجات بجودة عالية وبأسعار تنافسية
  • عرض بنى تحتية تواكب تطور التكنولوجيا
  • المساهمة بنشاط في رفاهية الجزائريين
  • توفير أفضل محيط عمل لموظفينا
  • تنفيذ سياستنا البيئية بصرامة
  • التحسين المستمر لعملياتنا الداخلية وفقا لسياسة الجودة

المجلس التنفيذي

الرؤية

تتمثل رؤية أوبتيموم تليكوم الجزائر في أن يكون متعامل الهاتف النقال المفضل للجزائريين، الرائد في سوق الاتصالات، وتقديم قيمة مضافة باستمرار لجميع شركائها. أوبتيموم تليكوم الجزائر تريد أن تكون مرجعا من حيث “توجه الزبائن”، ونوعية بيئة عملها.

المجلس التنفيذي

القيم

الالتزام: نحن نعتقد اعتقادا راسخا في أنفسنا وقدراتنا. العمل الشاق والتفاني هما الوسيلتان المثليان لكي نتميز عن الآخرين و نصبح الأفضل و ذلك بتمكين شركة أوبتيموم تيليكوم الجزائر من التموقع كالشركة الرائدة في الجزائر في عالم الاتصالات.

العمل الجماعي: التعامل مع التعقيد المتزايد لعالم الاتصالات يشجع أعضاء أوبتيموم تيليكوم الجزائر على العمل بطريقة موحدة ومترابطة و متناسقة. روح الفريق و التقاسم والتعاون مع التوافق هي اختيارنا و شعارنا..

الشفافية: نحن نتقاسم المعلومات ونتواصل بيننا بشكل واضح. يجب أن تتم علاقات العمل الداخلية والخارجية لشركة أوبتيموم تيليكوم الجزائر بطريقة شفافة وينبغي أن لا نسمح لأي عامل خارجي بالتأثير على مواقفنا

التمهين: نحن نؤمن بالحاجة إلى تسيير التمهين والتكيف مع التغيير من أجل البقاء على الواجهة في ظل هذه البيئة التنافسية المحملة بالتحديات. علينا أن نعترف أيضا أن البشر يخطئون، ولكن يجب علينا أن نتحمل مسؤولية التعلم من أخطائنا.

المبادرة: التفكير البناء هي استراتيجيتنا لإيجاد الحلول والبدائل. يجب أن تكون المبادرة مرافقة لأعمالنا من أجل حل المشاكل وتجاوز العقبات.

النزاهة: يجب ألا نخضع للفساد، وينبغي أن لا تؤثر العوامل الخارجية في التزاماتنا تجاه الشركة حيث يجب ان نبقى دائما صادقين.

المجلس التنفيذي


شارك

langues

ملحقات

Réseaux sociaux