Partager sur :

فيمبلكوم تغير علامتها التجارية إلى فيون

أعلن الشركة الأم لجازي المتمثلة في المؤسسة الدولية للاتصالات فيمبلكوم اليوم 27 فيفري عن تغيير علامتها التجارية لتصبح "فيون". و جاء الإعلان بعد أن كانت الشركة قد شرعت في عملية تحول شاملة تصبح بموجبها شركة تكنولوجية بدلا من شركة اتصالات تقليدية.
ستقدم فيون خدماتها لكامل زبائن مجمع فيمبلكوم البالغ عددهم 235 مليون في مختلف أنحاء العالم كما أعلنت الشركة عن ابرام عقود شراكة جديدة مع كل من علامات عالمية في القطاع مثل ديزر، ستوديو، فيفاندي و ماستركارد.
تهدف فيون في استراتيجيتها لتصبح رائدة في الانترنت النقال و تطبيقاته. كما انها ستستعمل نفس الإسم الذي تحمله ارضيتها للخدمات التكنولوجية التي تحتوي على تطبيقات الانترنت التي يراهن عليها المساهمون في الشركة من أجل النجاح في عملية التحول و استقطاب زبائن جدد في كل الأسواق التي تنشط فيها.
و كان مجمع فيمبلكوم  قد أعلن سنة 2015 عن الشروع في عملية تحول شاملة و طموحة  فرضت عليه تغيير استراتيجيته و نشاطه و حتى تركيبته المالية. كما دعمت نشاطها في اثنين من اهم اسواقها في ايطاليا و باكستان حيث قامت بعملية ادماج مع متعاملين آخرين مما جعل فروع الشركة في كل أنحاء العالم تحتل الريادة أو الوصافة في مجال نشاطها.
كما تدعم المجمع بفريق عمل ذو خبرة دولية كبيرة جلبت ثقافة و قيم جديدة  ساهمت في زيادة مردودية المؤسسة و حسنت من طريقة  تعاملها مع بيئتها حيث صارت أكثر شفافية و خفة و تفاعلية و قامت بتخفيض كبير في مصاريف المؤسسة و فروعها.
و بفضل التغييرات التي أحدثتها المؤسسة سنة 2016 تمكنت من العودة الى مسار النمو و تحقيق الارباح و الاهداف المالية المسطرة.
أما فيما يخص الأرضية المعلوماتية للمؤسسة و التي تحمل نفس الاسم فيون لديها قدرة واسعة على التعامل و تحليل المعطيات و مزودة بآليات الذكاء الاصطناعي لتسمح للزبائن باستعمالها بكل حرية يجعل من استعمال الهاتف النقال تجربة سهلة  و مسلية و ذكية توفر للزبائن كل ما يبحثون عنه في مكان واحد و في أسرع وقت ممكن.