Partager sur :

شاركوا رصيدكم من الإنترنت بفضل خدمة "فليكسي نت" لجازي

 يطلق متعامل الهاتف النقال جازي خدمته الجديدة "فليكسي نت" "FLEXYNET" التي تمكن المشتركين من مشاركة رصيدهم من الإنترنت مع جميع الأقارب و الأصدقاء بكل بحرية انطلاقا من شريحة جازي.

خدمة "فليكس نت" هي الأولى من نوعها في الجزائر و هي خدمة مبتكرة توفر للزبائن الخواص إمكانية نقل أحجام من الانترنت من خطهم الى خطوط أقاربهم  أو أصدقائهم عبر تطبيق جازي أو عن طريق تشكيل *707#.

 توفر خدمة فليكسي نت ثلاث أحجام مختلفة من الانترنت   100 ميغا بايت و 200 ميغابايت و 500 ميغا بايت مقابل دفع رسوم نقل الرصيد بقيمة 30 دينار و 40 دينار و 50 دينار على التوالي، والتي هي يتم اقتطاعها من حساب إعادة الشحن لمشتركي الدفع المسبق وتحميلها على الفاتورة الشهرية لمشتركي الدفع البعدي.

لا تخضع الخدمة الى حد في عدد العمليات حيث يمكن للزبون أن يقوم بالعملية عدة مرات حسب رغبته. و يبقى أن جميع الأحجام المنقولة لها صلاحية 24 ساعة، مما يسمح للمستفيد بالدخول الى الانترنت و تصفح المواقع التي يحتاجها بكل حرية.

   تواصل جازي الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا الرقمية في الجزائر الابتكار سعيا منها لتلبية توقعات مشتركيها و لتوفر لهم المزيد من الراحة والحرية في الاستعمال.