Partager sur :

جازي تعيد اطلاق عرض "سمارت" مع العديد من المزايا والمزيد من الانترنت


      أعلنت جازي الشركة الرائدة في تقنيات الاتصالات الرقمية، عن إعادة إطلاق عرض الدفع البعدي "سمارت" في مستوياته الثلاثة (1300، 2200 و 3300) بعد أن أضافت إليه المزيد من المزايا في المكالمات و الرسائل القصيرة غير محدودة  و المزيد من الانترنت تلبية لحاجات الزبائن.
و عليه فإن صيغة 1300 دج تمنح الزبون مكالمات و رسائل نصية غير محدودة من جازي إلى جازي مع 120 دقيقة نحو الشبكات الأخرى. و تضاعف حجم البيانات من 3 جيغابايت  إلى 6 جيغابايت. أما بالنسبة للمكالمات الدولية، فإنها تسمح للزبون الاستفادة من 300 دج، أي 30 دقيقة من الاتصالات إلى 10 وجهات مختلفة هي فرنسا، اسبانيا، ألمانيا، المملكة المتحدة، بلجيكا، هولندا، الولايات المتحدة، كندا، الصين و الهند.
 أما بالنسبة إلى صيغة 2200 دينار، فإنها إضافة إلى المكالمات و الرسائل القصيرة المجانية و الغير محدودة من جازي إلى جازي فإن المشترك سيستمتع بـ 360 دقيقة من المكالمات إلى الشبكات الوطنية الأخرى و 30 دقيقة إلى الوجهات الدولية المذكورة أعلاه و 20 جيغابايت من الإنترنت بدلا من 8 جيغابايت في الصيغة القديمة.
و من خلال الاشتراك في سمارت 3300 دج، يستفيد الزبائن من مكالمات و رسائل مجانية و غير محدودة من جازي الى جازي و من 600 دقيقة للشبكات الأخرى، و 30 دقيقة إلى الدولي و من 30 جيغابايت بدلا من 14 جيغابايت سابقا.
كما أن شروط عرض سمارت لم تتغير. فالصيغ الثلاث متوفرة في وضع التحكم Control (رصيد مسقف) دون أي تكلفة إضافية. و مزايا الحزمة الجديدة ليست تراكمية. و المكالمات مفوترة بالثانية بعد الدقيقة الأولى الغير قابلة للتجزئة، أما  الخدمات ذات القيمة المضافة فتسعيرتها وفق جدول الأسعار المعمول به.
يمكن للزبون اختيار الصيغة المناسبة له عن طريق تشكيل الرمز * 735 # ويمكنه في أي وقت تفعيل أحد  أرصدة الانترنت المتوفرة في كتالوج عروض الإنترنت من خلال تشكيل الرمز  * 707 # . أما  بالنسبة للعملاء الذين اختاروا الحزمة كاملة فإن فترة الالتزام بالعقد ستكون 12 شهرا كحد أدنى من تاريخ التفعيل وتوقيع عقد الاشتراك.
 يتم تسويق العروض الجديدة في جميع محلات جازي و نقاط البيع المعتمدة.