Partager sur :

جازي تطلق عرضها الجديد "هايلة ماكسي"!

          تماما  كما كان الحال في عام 2018، تبدأ جازي العام الجديد بقوة حيث تطلق العرض الجديد "هايلة ماكسي" ، الذي يوفر للمشترك راحة البال من خلال حجم إنترنت يصل إلى 60 جيغا بايت و مضاعفة الرصيد المحمل بالإضافة إلى مكالمات ورسائل نصية قصيرة غير محدودة نحو شبكة جازي.

يأتي عرض "هايلة ماكسي" مع خيارات يومية وأسبوعية وفوق كل ذلك ثلاثة خيارات شهرية: حيث يمنحكم خيار "هايلة ماكسي1000" حجم 20 جيغابايت انترنت و 2000 دينار رصيد صالحة لجميع الشبكات بالإضافة إلى مكالمات ورسائل قصيرة مجانية وغير محدودة نحو جازي مقابل 1000 دينار. أما خيار "هايلة ماكسي 1500"، فيمنحكم 40 جيغابايت من الإنترنت و 3000 دينار رصيد، بالإضافة إلى مكالمات ورسائل نصية قصيرة غير محدودة إلى جازي مقابل 1500 دينار. وبالنسبة لكبار المستهلكين، يمكنهم مقابل 2000 دينار فقط الاستمتاع بـحجم 60 جيغابايت من الإنترنت و 4000 دينار رصيد و مكالمات و رسائل قصيرة غير محدودة إلى جازي.

هذه الأحجام من الانترنت صالحة خلال الأشهر الثلاثة الأولى التالية لتفعيل الخط. بعد هذه الفترة تنخفض هذه الاحجام لكنها تبقى معتبرة. حيث يصبح حجم خيار "هايلة ماكسي 1000" عشرة جيغابايت، أما خيار  "1500" فيصبح بحجم عشرون جيغابايت، وبالنسبة إلى خيار "2000" فيتحول الى ثلاثين جيغابايت.

للاستمتاع بمزايا عرض هايلة ماكسي، ما عليك سوى تشكيل #720* أو الدخول الى صفحة www.internet.djezzy.dz أو تطبيق جازي أو التنقل الى اقرب نقطة بيع لتفعيل الاشتراك.

يتوفر عرض هايلة ماكسي الجديد في نقاط بيع جازي و المحلات المعتمدة في جميع أنحاء البلاد.

من أجل تعميم استهلاك الإنترنت المحمول، تواصل شركة جازي الرائدة في مجال تقنيات الاتصالات الرقمية، الابتكار لتحقيق رغبات مشتركيها من خلال تسويق العروض الأكثر سخاءً و توفير المزايا الأكثر منافسة.