Partager sur :

جازي تطلق عرضها الجديد "إيزي"

في سابقة من نوعها، فتح متعامل الهاتف النقال جازي أبواب قسم التسويق والاتصال أمام أربعة شبان جزائريين: ريفكا ومراد وستانلي ونهلاء، هؤلاء الأربعة يملكون لوحدهم ما يزيد عن خمسة ملايين معجب عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. و طلب منهم المتعامل طلبا واحدا و بسيطًا هو تشكيل عرض خاص يلبي كافة رغبات المعجبين.

و بعد أشهر طويلة من العمل بالتنسيق مع فريق التسويق بالشركة ، تم التوصل إلى عرض جديد سمي "إيزي".

تمت مراجعة كل التفاصيل من أجل أن تلبي طلبات جيل الألفية الجديدة. فسمي العرض "إيزي"، و شكل الغلاف بمظهر حديث يمكن استخدامه في حبك قصص على الانستغرام، كما أن الاشهار الخاص بالعرض موجه نحو شبكات التواصل الاجتماعي وبالطبع محتوى العرض كذلك.

و جاء عرض "إيزي" مليء بالمفاجآت ... فعند الاشتراك و مقابل 500 دينار، يستفيد المشترك من 5 جيغا بايت و 500 دينار من المكالمات، و الفليكسي نات مجاني ، وكل هذا صالح لمدة شهر كامل.

لكن هذا ليس كل شيء… فمقابل 600 دينار اضافية، يمكن للمشترك الاستفادة من الدخول  غير محدود إلى فايسبوك و انستغرام، و لا توجد شروط أو قيود خفية لذلك.

للاستفادة من الخيارات التي يتيحها عرض "إيزي"، ما على المهتمين سوى تشكيل  * 720 # ، أو الدخول الى صفحة الويب الخاصة بجازي www.internet.djezzy.dz أو عبر تطبيق جازي انترنت.

العرض الجديد متوفر في كل محلات ونقاط بيع جازي المعتمدة في جميع أنحاء التراب الوطني.