Partager sur :

جازي تسوق باقة من الهواتف الذكية التي تجعلك تكتشف العالم الرقمي

أعلنت جازي الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا الاتصالات الرقمية، عن إطلاق حملة ترويجية خلال شهر رمضان الكريم تتمثل في تسويق هواتف ذكية مسبقة الدفع من أجل تمكين مشتركيها من التمتع بعروض الانترنت من الجيلين الثالث و الرابع بكل حرية و على شبكة أفضل.

 تحتوي الباقة المعروضة على هاتف ذكي و شريحة هاتف جازي كارت مزودة  بعرض "ميلينيوم 1200" مهداة صالحة لمدة شهرين. و تقترح الباقة أربعة نماذج من الهواتف الذكية هي  LENOVO K5+ بسعر 26590 دينار، جهاز LENOVO C2 مقابل 16500 دينار، هاتف    HUAWEI Y 3II  بسعر  14500 دينار و هاتف   ARCHOS 50C   بسعر  12590 دينار.

 يمكن للمشترك اختيار واحد من هذه الهواتف الذكية للاستفادة من المزايا المقترحة. كما ان خيار ميلينيوم 1200 سيتم تفعيله تلقائيا عند شراء الباقة ثم تعبئته آليا مرة ثانية بعد أول 30 يوما و مجانا. للتذكير فإن عرض ميلينيوم 1200 يسمح للمشتركين الحصول على عدة مزايا لمدة  شهر كامل: منها مكالمات و رسائل مجانية وغير محدودة نحو شبكة جازي طيلة اليوم و كامل أيام الأسبوع  . كما يمنح العرض كذلك 1500 دينار مكالمات صالحة نحو الشبكات الأخرى بما فيها الدولية، و 1.5 جيغا بايت من الانترنت و لمن يرغب في الاستفادة من مزيد من الانترنت يمكنه شراء 1 جيغا بايت بسعر 400 دينار فقط.

مع هذا العرض الجديد جازي، يمكن المشتركين شراء هاتف ذكي وجازي تتكفل بالمكالمات و الانترنت طوال شهر رمضان اضافة الى شهر جويلية. مع جازي خلي الفرحة تدوم!