Partager sur :

"إيزي" أو العلامة التجارية التي هزت شبكات التواصل الاجتماعي!

أطلقت "إيزي" العلامة التجارية لـمتعامل الهاتف النقال جازي  حملة جديدة لقيت تفاعلا حقيقيًا كبيرا على شبكات التواصل الاجتماعي. ففي أقل من 48 ساعة ، أصبحت الفيديوهات الأربعة التي رافقت هذه الحملة على رأس قائمة توجهات اليوتيوب مع أكثر من 2 مليون مشاهدة وأزيد من 420 ألف تفاعل، 99٪ منعا ذو طابع ايجابي ، مما أحدث موجة ردود فعل وسجل رقم قياسيا غير مسبوق في الجزائر.

"إيزي ليست عرضًا بالمعنى الكلاسيكي. بل هي مفهوم و حالة نفسية صممت للجيل الجديد من مستخدمي الإنترنت. شارك معنا في تصميمها 4 مؤثرين شباب لامعين ومبدعين ومتفائلين. منحنا لهم الوسائل لابتكار حلول تناسب استخدامات جيلهم. إنهم جد متفاعلين و ملتزمين من أجل أن تلهم إيزي الشباب بشكل إيجابي وتحفز المواهب في مجتمعهم"، حسب تعبير ماثيو غالفاني الرئيس المدير العام لشركة جازي.

تمحورت الأفلام الأربعة حول قبول الذات والتنمية الشخصية والطموح، و هي تشجع الشباب على الإيمان بقدراتهم و تدعوهم الى استغلال إمكانياتهم والتغلب على جميع الصعاب وقبل كل شيء عدم التخلي عن أحلامهم مهما حدث.

"إذا كانت لديك فكرة و لديك إنترنت فقد حان الوقت لصناعة قصتك الخاصة." هذه هي القوة الدافعة وراء هذه الحملة. فقد قام المؤثرون الأربعة  ريفكا و مراد عودية ونهلة و ستانلي بتصميم 4 أفلام ملهمة حول تجاربهم الخاصة  حملت شهادات صادقة وكلمات قوية في قالب إبداعي ينشر التفاؤل و يرفع المعنويات.

و من جانبهم صرح الشبان الأربعة:  "استخدام شبكات التواصل الاجتماعي لنشر الإيجابية والتفاؤل و افادة  الشباب الآخرين فرصة عظيمة قدمتها لنا جازي. لا يزال لدينا الكثير من المشاريع لبناء مجتمع من الشباب المتحمس في سياق علامة إيزي. على جيلنا استعمال الإنترنت على أحسن وجه وجعلها تجربة أفضل للجميع! ».