Partager sur :

جازي الراعي الحصري لحصّة "صوت تشالنج"

في إطار مواصلة التزامها من أجل ترقية المعرفة و الإبتكار، ترعى جازي الحصّة الجزائرية لمسابقات الغناء "صوت تشالنج" (تحدّي الصوت).

قام وفد من جازي، الراعي الرسمي للبرنامج الموسيقي، يوم الأربعاء 28 نوفمبر 2018 بزيارة ستوديو الحصّة التي ستبثّ على قناة الجزائرية وان.

قام الوفد الذي قاده السيد ماتيو غالفاني مرفقا بمدير التسويق و الإستراتيجية السيد أليكسي دو بيريتي و مدير الإتصال السيد كمال معمّر بزيارة ستوديو إنتاج الحصّة المتواجد في الحميز.

و خلال هذه الزيارة تلقّى أعضاء إدارة جازي توضيحات من طرف مدير الإنتاج السيد ابراهيم بوشريط و مخرج الحصة السيد رضوان زعبوبي.

تم تصميم حصّة صوت تشالنج المدعّمة من طرف جازي حسب المعايير العالميّة بشخصيّة مغاربيّة حيث يتواجد في لجنة التحكيم المطربة المغربيّة زينة الداودية و المغني التونسي محمد شبالي. و ستعرف الحصة حضور متسابقين جزائريين و مغربيين و تونسيين. يقدّم الحصّة المقدّم المحترف رياض أبركان.

كالمعتاد، لا تفتأ جازي تساهم في إطلاق مشاريع مبتكرة و تفتخر بدعمها لهذا البرنامج الموسيقي الذي يهدف إلى إنشاء فنانين من شأنهم أن يكونوا وصلة هامة في سلسلة التطوّر الاقتصادي و الاجتماعي لبلدنا.