3G+ لجازي

الجيل الثالث 3G+ هو الاسم التجاري لUMTS الذي يعني النظام العالمي للاتصالات المتنقلة. التكنولوجيات المتقدمة حول UMTS تؤدي إلى تحسن كبير في سرعة نقل المعطيات يمكن أن تصل نظريا إلى 42 ميغابايت / ثانية. مثل هذه المعدلات  للتدفق أعلى بكثير من تلك التي حصلنا عليها من قبل في شبكات 2G التي تتراوح ما بين 9.6 كيلوبايت/ ثانية و 384 كيلوبايت/ ثانية. 

 

تم تسويق تكنولوجيا 2G في وقت مبكر من التسعينات، و هي تسمح بالحصول على وظائف قاعدية من صوت و SMS. 

في أوائل سنوات 2000، مكّن إطلاقG  2.5 GPRS  من الحصول على خدمات الWAP و ال MMS فضلا عن تصفح الإنترنت بسرعات منخفضة لا تتجاوز 50 كيلوبايت/ ثانية. 

وبعد بضع سنوات، كانت هناك محاولات لتحسين هذه التكنولوجيا من خلال المرور إلى ال  G2.75 أو EDGE للحصول على سرعة تدفق نظرية من 384 كيلوبايت/ ثانية، لكنها للأسف لم تسمح بتجاوز 100 كيلوبايت/ ثانية  عمليّا. 

أدى ذلك بالتوازي إلى  تطوير تكنولوجيا الجيل الثالث 3G الجديدة، مع مفاهيم جديدة لا سيما HSPA (3G+)   و + HSPA (3G++) للوصول إلى سرعات التحميل النظرية من 42 ميغابايت/ ثانية وتلبية احتياجات التطوير للشركات المزوّدة لخدمات: الاتصالات الهاتفية عبر الفيديو، الفيديو عبر التدفق (streaming)، التحميل المباشر (P2P)، التجارة الإلكترونية ، و الخدمات البنكيّة الالكترونيّة ... الخ

الجيل الثالث 3G يسمح بتحسينات كبيرة مقارنة مع GSM، حيث: 

  • يمكّن من الاتصال بالأنترنت عبر الهواتف النقالة بطريقة أسرع ، عن طريق زيادة كبيرة في سرعة تدفق شبكات المحمول. 
  • يحسّن نوعية الاتصالات التي تميل إلى نوعية استماع أقرب من نوعيّة الهاتف الثابت. 
  • يساعد على تصميم معيار متوافق عالميا، على عكس التكنولوجيات الحالية (المعايير المستخدمة في الولايات المتحدة واليابان ليست كلها متوافقة مع 2G).
  • يحلّ مشكلة تشبع شبكات 2G المتزايدة، وخاصة في المدن الكبيرة.

أنت زبون سابق لجازي كارت و ألو

للإستفادة من خدمات الجيل الثالث 3G+ على خطك جازي كارت و ألو، يكفي التقرب من مركز خدمات جازي الأقرب في منطقتك المغطاة بشبكة الجيل الثالث، مصحوبا ببطاقة هويّتك و نسخة طبق الأصل لها و شريحة خطك في طور الصلاحية.

أنت زبون سابق لجازي كونترول و كلاسيك 

للإستفادة من خدمات الجيل الثالث 3G+ على خطك جازي كونترول و كلاسيك و، يكفي التقرب من مركز خدمات جازي الأقرب في منطقتك المغطاة بشبكة الجيل الثالث، مصحوبا ببطاقة هويّتك و نسخة طبق الأصل لها.

أنت زبون جديد جازي GOOD و GO

يمكنك الحصول على خط جديد 3G جازي GO/GOOD ب 300 دج فقط، و لذلك يكفي التقرب من مركز خدمات جازي الأقرب في منطقتك المغطاة بشبكة الجيل الثالث، مصحوبا ببطاقة هويّتك و نسخة طبق الأصل لها.

أنت زبون جديد جازي LINE

يمكنك الحصول على خط جديد 3G جازي LINE ب 0 دج مع دفع مبلغ ضمان ب 2000 دج يمكن استرجاعه و لذلك يكفي التقرب من مركز خدمات جازي الأقرب في منطقتك المغطاة بشبكة الجيل الثالث، مصحوبا ببطاقة هويّتك و نسخة طبق الأصل لها شهادة إقامة في طور الصلاحية (أقل من 3 أشهر).


شارك

langues

ملحقات

Réseaux sociaux