جازي دردشة

تعريف:

دردش بالرسائل القصيرةSMS مع الأحباب و دون عبئ الكمبيوتر: هذا ممكن مع خدمة جازي دردشةChat ! جازي دردشة خدمة تفتح لكم أبواب المنتديات و الدردشة على هاتفك النقال و التحاور الفوري بالرسائل القصيرة مع متحدثين من اختيارك و ذلك عبر رقم قصير تستعمله مهما كان نوع هاتفك. خدمة الدردشة لا تكشف عن هويتك إذ بإمكانك استعمال اسم مستعار.

كيفية الحصول على الخدمة:

للحصول على هذه الخدمة، ابعث رسالة للرقم القصير 2121 لمشتركي ألوOTA أو 2222 لمشتركي OTA الٱخرين. الرسالة تحمل كلمة MOI متبوعة بفراغ ثم الاسم المستعار الذي اخترته. مثال: MOI  مايا إذا كان الاسم المستعار غير متوفر، تصلك رسالة قصيرةSMS للإعلام بعدم توفره و يُطلب منك اختيار اسم ٱخر. كما تستطيع تغيير اسمك المستعار ببعث رسالة قصيرة SMS متبوعة بفراغ ثم الاسم المستعار الجديدالذي اخترته. مثال: MOI ليليا

كيف تعمل الخدمة؟

تشتغل خدمة جازي دردشة بنظام تحكم (أوامر). كل أمر عبارة عن كلمة دالة (مفتاح) و التي ترسلها إلى الرقم القصير 2222. كل أمر خاص بطلب واحد و فريد. بعد الإرسال تتلقون فورا رسالة قصيرةSMS . بفضل هذه الأوامر يمكنكم الدردشة مع شخص واحد أو أكثر. انظر قائمة الأوامر.

مامعنى منتدى الدردشة؟

منتدى الدردشة فضاء افتراضي للتبادل، مفتوح في كل وقت و تدخله من هاتفك النقال. تمنحك المنتديات فرصة الدردشة حول مواضيعك المفضلة مع أشخاص ٱخرين و التعبير عن ٱرائك و تبادل الأفكار و المعلومات.

سعر الخدمة:

تفوتر كل رسالة قصيرة تبعثها إلى 2121/2222 ب 5 دج/مع احتساب كل الرسوم. الرسائل المستقبلة مجانية. انظر شروط الاستعمال.

شارك

langues

ملحقات

Réseaux sociaux