فليكسي

جديد!

رمز فليكسي!  هي وظيفة تمكن زبون جازي من الحصول على رمز استبدالي متكون من 8 أرقام عوض رقم هاتفه، في حالة تقديمه في نقطة بيع و ادماجه في تركيبة USSD عوض الكشف عن رقم هاتفه. يتم الحصول على رمز فليكسي على طلب الزبون و ذلك عبر التركيبة USSD المجانية *765# و المشروطة ب 5 عمليات في اليوم و للمستعمل الواحد. اتبع الصيغ كالتالي:
 

التعبئة

تسديد الفاتورة

رقم الاتصال

*760*رقم الاتصال*المبلغ*PIN#

*761*رقم الاتصال*المبلغ*PIN#

رمز فليكسي

*760*رمز فليكسي*المبلغ*PIN#

*761*رمز فليكسي*المبلغ*PIN#

يستطيع الزبون استعمال هذا الرمز كما بإمكانه استعمال رقم هاتفه دون أي تأثير سلبي ، بما أن تركيبة USSD للإطلاع على سجل فليكسي )PDV) *762# تتعرف على رمز المستعمل عبر عملية فليكسي.

يستفيد الزبون البعدي الدفع من هذه الوظيفة كذلك لتسديد فواتيره عبر رمز فليكسي

تعريف:

جازي توفر لك طريقة جديدة لتعبئة رصيدك جازي كارت: طريقة سهلة و بسيطة تتلائم مع إمكانياتك. فليكسي لجازي تسمح لك بتعبئة المبلغ المرغوب فيه للخط الذي تريد.

كيفية استعمال الخدمة:

يكفي لذلك التوجه نحو نقطة بيع جازي مرفق بهاتفك النقال، قدم لموظف جازي الرقم الذي تريد أن ترسل له رصيد و هكذا يتعبئ رصيد هذا الخط في ثواني معدودة!

كيف أعرف أنني تلقيت الرصيد؟

تتلقى مباشرة بعد عملية التحويل رسالة قصيرة تعلمك أنك تحصلت على الرصيد. تأكد من أنك تلقيت هذه الرسالة قبل مغادرة نقطة البيع. كما يمكنك الإطلاع على رصيدك في الوقت نفسه بتشكيل التركيبة التالية من هاتفك النقال: *710#ثم اضغط على مفتاح “مكالمة” (خدمة مجانية) أو اتصل ب 710.

عبئ جازي بطاقة من 100 دج إلى 10.000 دج

يمكنك تعبئة 100 دج إلى 10.000 دج للاستفادة من مدة صلاحية غير محدودة

شارك

langues

ملحقات

Réseaux sociaux