Partager sur :

جازي الفاتورة الإلكترونية

مقدمة

تمكّن خدمة الفاتورة الإلكترونية زبائننا الأفراد في اشتراكات الدفع البعدي من دفع فواتيرهم بكل أمان عبر موقع جازي.

للإستفادة من هذه الخدمة يجب أن يكون المشترك:

  • لديه بطاقة بنكيّة في طور الصلاحيّة
  • أمضى على عقد الإنخراط في الدفع الإلكتروني مع بنكه (القرض الشعبي الجزائري، بنك الخليج العربي، BNP)
  • لديه رمز سرّي (كلمة المرور) خاص بالدّفع الإلكتروني يتحصّل عليه من طرف البنك

ملاحظة : الخدمة متوفرة حاليّا لزبائن البنوك التالية فقط: القرض الشعبي الجزائري، بنك الخليج العربي، BNP الجزائر

مزايا الخدمة

  • المزيد من السهولة و الراحة لزبائننا
  • أقصى درجة من الأمان و الخصوصيّة للتحويلات البنكيّة مع المعايير الجديدة "معيار رمز الأمان ماستركارد " أين يقوم بنك صاحب البطاقة بالتعريف بالزبون أيضا.
  • تمكّن من الإطّلاع على كل حالات الدّفع للمشتركين، عبر الحصول على سجلّ للتحويلات.
  • توفّر الخدمة 24/24 ساعة 7/7 أيّام

كيف تعمل الخدمة

تعمل خدمة الفاتورة الإلكترونية على واجهتين :

  1. تواصل مع واجهة أوبتيموم تيليكوم الجزائر OTA: القيام بطلب التعبئة
  2. تواصل مع واجهة شركة النقد الآلي و العلاقات التلقائية بين البنوك SATIM: التعريف بالزبون و المصادقة على الدفع

التواصل مع واجهة OTA

  • يمكنكم الدخول إلى "الفاتورة الإلكترونية" في ركن الخدمات المقترحة :

e-facture-4

  • مرحبا بكم في واجهة"الفاتورة الإلكترونية" لجازي، اتّبعوا التعليمات لتسديد فاتورتكم جازي.
  • أنقروا على زر "سدّدوا فاتورتكم" الذي يمكّنكم من القيام بدفع قيمة فاتورتكم.

e-facture-5
e-facture-6

  • أدخلوا المبلغ المراد دفعه الذي يجب أن يكون أكبر من أو يساوي 100 دج و صادقوا على الشروط العامة للخدمة :
  • أنقروا على "دفع" لتأكيد عمليّة الدفع أو على "تغيير" لتغيير المبلغ المراد دفعه.

e-facture-7

2- التواصل مع واجهة SATIM :

  • على الصفحة الأولى الخاصة ب SATIM للتعريف على الهوية، إملؤوا كل المعلومات اللازمة المتعلقة بالدفع :
  • و أخيرا يمكنكم تغيير كلمة السر التي تلقيتموها من طرف بنككم و هذا بعد استعمالكم للخدمة لأول مرة فقط.

إضغط هنا للإتصال بخدمة Selfcare