أحداث الموارد البشرية

يجب على أي شركة مواطنة توفير بيئة عمل إيجابية على النطاق الداخلي والخارجي .تسعى شركة OTA إلى الحفاظ على مكانتها باعتبارها شركة توظيف بامتياز، و للقيام بذلك، قامت بإطلاق عدد كبير من الأنشطة والفعاليات لإثراء و إحياء حياة الموظفين .

تنضم شركة OTA كل عام إلى بقية الشركات العالمية للاحتفال باليوم العالمي للمرأة، الذي يصادف يوم 8 مارس من كل عام ،و كذا اليوم العالمي للطفولة المصادف ليوم 1 جوان و كذا ليلة رأس السنة المصادفة ل 31 ديسمبر من كل عام .

الهدف من هذه الاحتفالات هو:

  • السماح لموظفي OTA و أطفالهم بالاستمتاع في هذه الأيام واستغلال وجود الأسر لخلق أجواء ودية سواء كان هذا بالجزائر العاصمة أو في باقي المناطق .
  • توفير الفرصة للموظفين في الالتقاء بعيدا عن ضغوط المكتب و روتين العمل .
  • تعزيز الروابط بين جميع العاملين في المناطق الثلاث .
  • تعزيز التواصل الداخلي من خلال مشاركة جميع العاملين في هذه الاحتفالات

وبالإضافة إلى هذه الأحداث، تقوم شركة أوبتيموم تيليكوم الجزائر كل عام خلال شهر رمضان المبارك ، إدراكا منها لأهمية الأسرة والجو المقدس لهذا الشهر، بتنظيم أمسيات عائلية لصالح الموظفين و أقاربهم من أجل السماح لهم بالتمتع بجميع الأمسيات خاصة في هذا الشهر الفضيل . ويتميز هذا الاحتفال بتنظيم حفلات في المناطق الثلاث، و ذلك من خلال فنانين معروفين و محبوبين من طرف أفراد عائلة أوبتيموم تيليكوم الجزائر.

تبقى OTA نشطة أيضا على الصعيد الخارجي حيث كانت حاضرة في العديد من الأحداث الوطنية والدولية وجودنا و هذا دائما في إطار المواطنة التي يجدر على كل شركة مماثلة أن تبديها.

خلق فرص العمل

شهد عام 2010 ، أكبر عملية توظيف قامت بها جازي، وفاء منها للقبها “شركة توظيف بامتياز”، فقد وظفت ما يقارب 1200 موظف جديد . بالرغم من البيئة الاقتصادية العالمية غير المواتية ، تمكنت شركة الهاتف النقال رقم 1 في الجزائر من الاحتفاظ بمواهبها بل و دعمتها بمواهب جديدة. وضعت جازي ثقتها في المهارات و المواهب الجزائرية ، و هي تعد اليوم حصيلة توظيف جد متميزة.

الاطلاع على المزيد

الاحتفال بإنجازاتنا

يتم عقد اجتماعات منتظمة في نادي جازي للسماح للموظفين و المديرية العامة بالاحتفال معا في جو مريح بإنجازات المشاريع و مساهمة الجميع في تحقيق النتائج الجيدة للفريق بأكمله .

خلق فرص العمل S.I.R.A

شكلت أوبتيموم تليكوم الجزائر، واحدة من أكبر أرباب العمل في البلاد ، الراعي و الشريك الرسمي لمعارض التوظيف الدولي في الجزائر 2006 و 2007 ( SIRA ) تحت إشراف وزارة التشغيل والتضامن الوطني .

الاطلاع على المزيد

REAGE ( جزائريون متخرجون من الكليات والجامعات الفرنسية )

من بين المواضيع التي تعدها شركة أوبتيموم تيليكوم الجزائر ضمن خططها على المدى الطويل هو إشراك العمالة الكاملة و خصوصا إعادة استغلال المهارات الجزائرية الموجودة في الخارج .

حققت طبعة عام 2007 التي جرت في باريس نجاحا باهرا لشركة أوبتيموم تيليكوم الجزائر حيث حثت العديد من المدراء التنفيذيين و المواهب الجزائرية المستقرة في الخارج على التفكير في العودة إلى البلاد مع ضمان وضع مهني أكثر ملائمة.

أول معرض وطني للتوظيف

حرص أوبتيموم تليكوم الجزائر ، المتعامل الرائد للهاتف النقال في الجزائر وأفضل شركات التوظيف لسنتي 2005 -2006 على تسجيل وجوده في أول معرض وطني للتوظيف .

قام رئيس الجمهورية، السيد عبد العزيز بوتفليقة بالافتتاح الرسمي للمعرض في حضور العديد من أعضاء الحكومة، بما فيهم وزراء الداخلية والصحة والزراعة، والإسكان.

الاطلاع على المزيد

مكتبة أوراسكون تيليكوم الجزائر

فتحت مكتبة أوبتيموم تيليكوم الجزائر أبوابها يوم الخميس، 16 أفريل 2009، تزامنا مع يوم العلم.

وقد تم اختيار هذا التاريخ لقيمته الرمزية. يندمج هذا الإنجاز مباشرة في سياسة تطوير وإثراء الموارد البشرية لشركة أوبتيموم تيليكوم الجزائر. و قد جائت هذه المبادرة الجديدة لتعزيز خطة التدريب و التي أطلقتها الشركة في وقت سابق.

الاطلاع على المزيد

الموارد البشرية : التعلم الإلكتروني، الميزة الجديدة لدى جازي

في وقت يتم التركيز فيه على توظيف وتدريب الموارد البشرية ، تجدر الإشارة إلى أنه بالإضافة إلى كونها أكبر شركة توظيف في عام 2010 في قطاع الاتصالات مع ما يقارب 1200 وظيفة، جازي تستخدم منذ عام 2009 ، كجزء من التدريب على التكنولوجيات الجديدة ، منهاج التعلم الإلكتروني لتوفير وإدارة التعلم عن بعد التي ينفذها موظفوها .و قد أولى السيد تامر المهدي ، الرئيس التنفيذي لشركة أوبتيموم تيليكوم الجزائر ، اهتماما خاصا لهذا النوع من التدريب.

الاطلاع على المزيد

الموظف و التكوين لدى أوبتيموم تيليكوم الجزائر

يتحلى التدريب داخل شركة أوبتيموم تليكوم الجزائر بأهمية استراتيجية في تنمية مهارات مواردها البشرية. كما يعتبر واحدة من الأدوات الرئيسية التي تقوم الشركة بتطوير ميزتها التنافسية حولها بما أن جودة الخدمات المقدمة للزبائن هي الهدف الذي يطمح إليه كل الموظفون. وقد كان من المهم تطوير قدرات الموظفين للعمل من أجل مواكبة التكنولوجيات الجديدة، نظرا لطبيعة نشاط الشركة ، حيث رضا العملاء هو القضية الرئيسية ، وهو شرط ذو أهمية قصوى

الاطلاع على المزيد

رعاية الجودة، أينما وجدت !

هذا هو عنوان المقال الذي يجسد مسعى نابع من القلب والعقل. “رعاية الجودة، أينما كانت” هو مفهوم قامت من خلاله أوبتيموم تليكوم الجزائر بمبادرة تخص مجال التعليم العالي والمعرفة. اختارت أوبتيموم تليكوم الجزائر الدخول في شراكة مع ست جامعات تقع في الجزائر العاصمة ووهران وقسنطينة لتقديم ليس فقط الدعم الأكاديمي ولكن أيضا الدعم المادي. وتلتزم أوبتيموم تليكوم الجزائر ، من خلال هذه الشراكة، بتوفير فرص للطلاب المستحقين للقيام بتدريبهم الداخلي في الشركة مع إمكانية تشغيلهم حسب الحاجة.

الاطلاع على المزيد

شارك

langues

ملحقات

Réseaux sociaux