لمحة عن جازي

تحصّلت جازي على رخصة استغلال خدمات الهاتف النقال في 30 جويلية 2001 و أطلقت شبكتها في 15 فيفري 2002. شركة رائدة في مجال الإتصالات النقالة بأكثر من 17 مليون مشترك مع نهاية 2015، تمنح الشركة تشكيلة واسعة من العروض و الخدمات مثل الدفع المسبق، الأنترنت و الخدمات ذات القيمة المضافة.
في جانفي 2015 تحصّل الصندوق الوطني للإستثمار على 51% من رأسمال الشركة بعد 3 سنوات من المفاوضات و أكثر من 4 سنوات من النشاط الجد محدود. و تبعا لشروط الإتفاقية، تحتفظ مجموعة VEON (سابقا Vimpelcom) بمسؤولية تسيير الشركة.
تغطي جازي 95% من السكان على كامل التراب الوطني، كما تتوفر خدماتها للجيل الثالث في 48 ولاية منذ نهاية 2016. و قد تم إطلاق خدمات الجيل الرابع بنجاح في 1 أكتوبر 2016 و هي تتابع توسعها في الولايات تبعا للبرنامج المنصوص عليه في دفتر الشروط الخاص برخصة الإستغلال. كما نشرت جازي الخدمة العالميّة للإتصالات على الجيل الثاني من أجل فك العزلة عن المناطق النائية.
كما أطلقت جازي برنامجا للتحوّل على المدى الكبير منذ 2015 لتصبح المتعامل الرقمي المرجعي في الجزائر و تمكّن هكذا زبائنها من الإستفادة من كل الإمكانيات التي يمنحها العالم الرقمي.

منح  رخصة استغلال خدمات الجيل الثاني: 30 جويلية 2001

منح  رخصة استغلال خدمات الجيل الثالث: 2 ديسمبر 2013

منح  رخصة استغلال خدمات الجيل الرابع: 4 سبتمبر 2016

 

تنتمي جازي لمجموعة VEON (سابقا Vimpelcom)، خامس مجموعة دولية للإتصالات و الواقع مقرها بأمستردام في هولندا، و هي الشركة الأم المجدولة في بورصة ناسداك تحت رمز VIP

تتواجد VEON (سابقا Vimpelcom) في 12 سوق عبر العالم و هي تقدّم خدمات لأكثر من 200 مليون زبون فيما يخص الصوت، الأنترنت، الهاتف الثابت، المعطيات و الخدمات الرقميّة. تتقاسم المجموعة و كل فروعها نفس القيم المشتركة: إرضاء الزبون، الإبتكار، النزاهة، الثقة و الشجاعة.

بفضل نظرتها الرائدة، تعمل VEON (سابقا Vimpelcom) على التحضير للثورة الرقمية من خلال كل فروعها عبر العالم، للمرور من النموذج التقليدي لمتعامل الإتصالات إلى نموذج الشركة التكنولوجيّة.

للتواصل مع VEON (سابقا Vimpelcom)

  تويتر

 

  لينكد إن

 

  فايسبوك