مع جازي، عبئ رصيدك و استفد من رصيد مجاني يصل الى 200٪

         يسر جازي، الشركة الرائدة في تقنيات الاتصالات الرقمية، أن تعلن عن عرض جديد للمشتركين الذين لم يستخدموا شرائح أو بطاقات سيم منذ 22 جويلية الفارط، حيث تمنحهم رصيد مجاني يصل إلى 200٪ لجميع عمليات إعادة الشحن التي تتم خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.
دائما أقرب إلى مشتركيها، تعمل جازي على تنفيذ استراتيجية التقرب من الزبون  لتلبية احتياجاته المختلفة. و من أجل زيادة وفاء مشتركيها، قررت جازي منحهم مجموعة واسعة من الفوائد.
    للاستفادة من هذا العرض والحصول على الرصيد المجاني، ما على المشترك الا شحن مبلغ يفوق 100 دينار خلال الفترة الترويجية. وبالتالي، إذا قام المشترك بشحن بين 100 و 199 دينار فانه سوف يحصل على رصيد مجاني مضاعف. أما إذا شحن 200 دينار وأكثر من ذلك، فانه سوف يتحصل على رصيد مضاعف مرتين أي 200٪.
   تعلم جازي مشتركيها أن الرصيد المجاني صالح لمدة 7 أيام من تاريخ إعادة الشحن، وأنه صالح لجميع الشبكات الوطنية في المكالمات والرسائل القصيرة والإنترنت عند الطلب، وأن استهلاكه له الأسبقية على الرصيد الأصلي و أنه غير قابل للتجميع.
    هذا ليس كل شئ ! حيث تقدم جازي للمشترك الذي فقد أو فسدت شريحته الخاصة، إمكانية استردادها مجانا مع الحفاظ على رقمه القديم في أقرب متجر.
    تدعو جازي  زبائنها للتمتع بالعرض الجديد المفتوح خلال الفترة الترويجية الممتدة من 21 أوت حتى 10 سبتمبر.