فيمبلكوم تعين ماثيو جالفاني مديرا عاما لجازي

أعلنت شركة  فيمبلكوم المحدودة، (الشركة الأم لجازي) وهي شركة رائدة في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية والخدمات الرقمية والتي تخدم أكثر من 235 مليون مشترك في عدة أسواق عالمية اليوم عن تعيين السيد ماثيو جالفاني كمدير عام لجازي بالجزائر.
عاد ماثيو إلى فيمبلكوم في أفريل 2016 كمدير  للشؤون التجارية و مسؤول عن مجموعة الأسواق الناشئة، والتي تخدم 95 مليون زبون في كل من الجزائر و بنغلاديش وباكستان. يملك ماثيو أكثر من 16 عاما من الخبرة في مناصب سامية في قطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقبل انضمامه إلى فيمبلكوم في الآونة الأخيرة، شغل منصب مدير التسويق و الاتصال في شركة كينسال في كينيا من  2000 الى 2004 . كما تقلد  منصب المدير  التجاري لجازي من 2005 الى 2009 كما شغل نفس المنصب  في شركة الاتصالات التونسية في فترة 2009-2014    و في شركة زين في المملكة العربية السعودية بين 2014 و 2016.
و في تصريح له  قال جون إيدي، رئيس شركة جلوبال تيلكوم القابضة  تليكوم و  مدير الأسواق الناشئة لفيمبلكوم :"يسعدني أن أعلن عن تعيين ماثيو جالفاني في منصب مدير عام لشركة جازي. لدى  ماثيو خبرة واسعه في السوق الجزائرية، وسوف تستفيد جازي  من خبرته في الوقت الذي تواصل فيه الشركة  تحولها لتصبح  رائدة في الخدمات الرقمية " . مؤكدا في نفس السياق أن: " تجربة ماثيو فيمبلكوم سوف تضمن  انتقالا سلسا. ونود أن نشكر توم غوتجار  لمساهمته في تطوير جازي في الجزائر، ونتمنى له التوفيق والنجاح في مشاريعه المستقبلية".
       يحمل ماثيو الجنسية الفرنسية و هو حاصل  على درجة الماجستير في قياس الاقتصاد وعلى شهادة دراسات عليا في الاقتصاد والطاقة من جامعة باريس.