Partager sur :

شراكة بين جازي و جوميا من أجل خدمة أفضل للزبائن

    يسر متعامل الهاتف النقال جازي أن يعلن عن إبرام  شراكة مع شركة جوميا لتزويد زبائنه بالعديد من الخدمات عن بعد وبالتالي المساهمة في تطوير التجارة الإلكترونية في هذه الفترة الحساسة التي يمر بها العالم.

     كجزء من هذه الاتفاقية، و لكل الطلبات التي تتم عبر منصات جوميا مول و جوميا فود، سيتم تعويض سعر التوصيل لمشتركي جازي عن طريق حصولهم على رصيد انترنت.  ستكون هذه العملية قابلة للتجديد مع كل طلب حتى نفاد الرصيد. ومن المقرر أن يتم منح المزيد من المزايا للمشتركين من طرف جازي في الأيام المقبلة وستمتد إلى جميع خدمات جوميا. مع استفادة مشتركي جازي من الدخول المجاني الى موقع و منصة جوميا.

    وبهذه المناسبة صرح ماثيو غالفاني الرئيس المدير العام لشركة جازي: “يسر شركتنا أن تكون شريكة لجوميا في هذا الوقت بالذات. هناك حاجة ماسة اليوم لتسهيل التجارة الإلكترونية والترويج لها. نعتمد على شركائنا في زيادة وتحسين تجربة الزبائن عبر الإنترنت. هذا الارتباط مع شركة مبتكرة يعزز مكانة جازي كشركة ملتزمة بالتحول الرقمي والتكنولوجي في الجزائر ".

   من جانبه  قال تانغي لوريش  المدير العام لشركة جوميا : "هذه الشراكة التي تربطنا بجازي هي خطوة إضافية نحو تسهيل المعاملات اليومية للجزائريين عن طريق شراء حاجياتهم بأفضل سعر. نحن نركز  على الابتكار و جودة خدماتنا من أجل التقرب أكثر من زبائننا و تمكينهم من الحصول على أفضل تجربة ممكنة".