شبكة جازي للجيل الرابع تغطي 20 ولاية

تماشيا مع التزامها  تعلن  جازي رائدة التكنولوجيا الرقمية عن افتتاح شبكتها من الجيل الرابع 4G في ثلاث ولايات جديدة هي بجاية، المدية وميلة بداية من 31 ديسمبر 2016 و بالتالي يصل عدد الولايات الإجمالية المغطاة بالجيل الرابع إلى عشرين ولاية الفاتح أكتوبر الماضي.

مع هذه التوسعة الجديدة تغطي جازي الآن الولايات التالية: الجزائر العاصمة، عين الدفلى، برج بوعريريج، البويرة، بومرداس، الواد، مستغانم، وهران ، سكيكدة، تيزي وزو، تلمسان، البليدة، باتنة، سطيف، قسنطينة، الجلفة، تيارت، المدية ، بجاية وميلة.

تجدد جازي التزامها ببناء أكبر شبكة للجيل الرابع وفقا لأعلى المعايير الدولية التي تكفل تغطية أكبر نسبة من السكان وضمان أداء جيد للشبكة والجودة التي تسعد مستعملي الانترنت في الجزائر.

تعمل جازي على أن تصبح المتعامل الرقمي المرجعي و قد شرعت منذ مدة في عملية التحول الكامل من أجل أن تكون أكثر مرونة، وأكثر قدرة على المنافسة والتركيز على خدمة الزبائن . كما ينتهج جازي الجديد طرق تسيير جديدة تلبي الاحتياجات المختلفة للمشتركين من خلال تسويق الصيغ و العروض التي توفر مكالمات مجانية وتسهل الوصول إلى الإنترنت عبر الهاتف النقال مع ضمان الاتصال على أفضل شبكة.

تدعو جازي مشتركيها الحاليين والمشتركين المستقبليين للاستفادة الكاملة من عروض وخدمات الجيل الرابع في عشرين ولاية من الوطن وتتمنى سنة جديدة سعيدة لكل الجزائريين