جازي توفر لكم جهاز موديم مع خصم 50 ٪ على باقة الانترنت!

    يسر شركة جازي ، الرائدة في مجال تقنيات الاتصالات الرقمية ، أن تعلن عن طرح باقة مودم بتقنية الجيل الرابع مع خصم ترويجي بنسبة 50٪ على أسعار الصيغ المختلفة لإرضاء رغبات الزبائن الحاليين والمستقبليين.

اختارت جازي أن تفتتح الصيف من خلال طرحها في السوق لجهاز توجيه الانترنت (روتور)  متعدد المداخل و  طويل المدى، مع خصم 50٪ على أسعار حزم الإنترنت البرونزية والفضية والذهبية والبلاتينية.

تتكون الحزم من جهاز روتور من الجيل الرابع وشريحة إنترنت مع احجام انترنت مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات كل مستهلك:

يمكن للزبون أن يستفيد من باقة بلاتينيوم  التي توفر 10 جيغابايت شهريًا لمدة 12 شهرًا فقط بـ 12000 دينار بدلاً من 24000 دينار.

أما الزبون الذي لديه استهلاك منخفض على المدى الطويل ، فيمكنه اختيار الباقة البرونزية بـ 3،000 دينار جزائري بدلاً من 6000 دج دينار ، فهي تسمح له بالاستفادة من 1 جيغابايت شهريًا لمدة 12 شهرًا.

        و لاستهلاك أكبر على مدى فترة زمنية قصيرة ، تعتبر الباقة الفضية مناسبة بشكل خاص و هي متوفرة بسعر 5000 دينار جزائري و تسمح  بالاستفادة من 10 جيغابايت شهرياً لمدة 3 أشهر.

أما بالنسبة للاستهلاك الكبير و لفترة طويلة، تعتبر الباقة الذهبية مناسبة جداً لأنها توفر بسعر 7،500 دينار بدلاً من 15،000 دج  10 جيغابايت شهرياً لمدة 6 أشهر.

     من خلال هذا العرض فإن جازي لا تكرس مبدأ مشاركة الاتصالات فحسب، بل تضمن أيضًا سرعة أكبر للاتصال و الإبحار على الإنترنت.

      يسري العرض الترويجي المتوفر في جميع محلات جازي المنتشرة في 48 ولاية لمدة 30 يومًا اعتبارًا من 25 جوان  الجاري في حدود الكمية المتوفرة