جازي توسع شبكتها من الجيل الرابع الى 24 ولاية 10 ملايين نسمة تشملهم التغطية


أعلنت  جازي الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا الاتصالات الرقمية عن اطلاق شبكة الجيل الرابع في أربع ولايات جديدة، وهي عنابة و تمنراست وأدرار و معسكر. وتدعو زبائنها الحاليين والمستقبليين للاستفادة الكاملة من عروضها و من خدمات الجيل الرابع في هذه المناطق.
مع هذه التوسعة بلغ عدد الولايات التي يغطيها المتعامل بشبكة الجيل الرابع اربع و عشرين ولاية  هي كالتالي: الجزائر العاصمة، عين الدفلى، برج بوعريريج، البويرة، بومرداس، الوادي، مستغانم، وهران، سكيكدة، تيزي وزو، تلمسان، البليدة، باتنة، سطيف، قسنطينة، الجلفة، تيارت، المدية، بجاية، ميلة، عنابة، تمنراست، معسكر و أدرار.
و بفضل التغطية الجديدة تصل نسبة السكان التي تغطيها  جازي بشبكة الجيل الرابع الى 25٪ من عدد السكان أي ما يقارب 10 ملايين نسمة و هو تأكيد من المؤسسة على احترام التزاماتها التعاقدية الواردة في رخصة استغلال شبكة الجيل الرابع للهاتف النقال.
وهو أيضا تنفيذ لتعهد المتعامل باستثمار مليار دولار على مدى 5 سنوات. هذه التوسعة للشبكة هي نتيجة ملموسة ستساعد على بناء أكبر شبكة للجيل الرابع في الجزائر و تعزيز التغطية بالجيل الثالث الى جانب رفع مستوى اداء شبكة الجيل الثاني.
و لكونها شركة جزائرية يملكها الصندوق الوطني للاستثمار بنسبة 51 بالمائة، تعمل جازي باستمرار على المساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني من خلال تحسين منشآته.
وبالإضافة إلى هذه الاستثمارات التكنولوجية الضخمة، تستثمر جازي في رأس المال البشري.  فبدعم من مجمع فيون، اطلقت الشركة حملة توظيف واسعة تستهدف مواهب الغد حيث شرعت في انتقاء مئات من الوظائف الجديدة التي لم تكن متوفرة من قبل في السوق الوطنية.
و لكن نشر أفضل شبكة وجذب المواهب المحلية لا يعتبر انجازا من دون القرب من الزبائن و لهذا السبب شرعت جازي في تنفيذ خطة طموحة لفتح نقاط بيع جديدة حيث تم بالفعل فتح 36 متجرا هذه السنة و من المنتظر تدشين 19 متجرا آخر قبل نهاية العام.