جازي تمدد شعارها "خلي الفرحة تدوم" طوال الصيف

 

       يسر شركة جازي الرائدة في مجال تكنولوجيا الاتصالات الرقمية أن تعلن عن إطلاق برنامج صيفي خاص تحت شعارها "خلي الفرحة تدوم" برفقة مجموعة من العروض والأنشطة في المطارات الدولية وشواطئ العديد من المدن الساحلية.
      و ككل صيف، فإن جازي تطلق الكثير من المبادرات لتحسين حياة المواطنين و تسويق العروض التجارية التي تجلب الكثير من الزبائن الذين تتزايد رغباتهم خاصة فيما يتعلق بعروض الأنترنت.

       و لتكون دائبا قريبة إلى مشتركيها، قامت جازي بتركيب نقاط بيع و تنشيط في خمس مطارات دولية وهي الجزائر العاصمة، وهران، تلمسان، بجاية وقسنطينة من أجل استقبال السياح والمهاجرين حيث أطلقت منذ أيام عرض "توريست" المصمم خصيصا لفصل الصيف حيث يحتوي على رصيد  أولي قدره خمسون دينار  و 50 ميغا بايت من الانترنت ولكن عن طريق تعبئة الفي دينار يتحصل المشترك على 3 جيغا بايت من الانترنت، و مكالمات غير محدودة إلى جازي و الف و خمسمائة دينار  من المكالمات الدولية و قد كان هذا العرض محل تقدير كبير من قبل المسافرين الذين يتزايد  يوميا عدد عمليات الشحن و إعادة شحن التي يقومون بها.

        و عند جازي فإن الصيف مرادف للترفيه وخاصة في الشواطئ وحمامات السباحة. و عليه فقد قامت الشركة بالشراكة مع المديرية المختصة في ولاية الجزائر بتنشيط الأجواء من خلال تزيين بعض شواطئ العاصمة بالمظلات وبرامج ترفيهية تضفي البهجة على الآلاف من المصطافين القادمين بحثا عن المتعة و هربا من الحرارة العالية. فمن نادي الكيفان و سيدي فرج الى شاطئ سابلات و ميناء الجميلة وبالم بيتش، يمكن للمصطافين اكتشاف فضاءات الترفيه في اجواء ودية للغاية تمكنهم من التمتع بلحظات الاسترخاء.  كما انها أيضا فرصة للترويج لعرض ليبرتي 150 دينارا الذي يتيح للزبون الاستفادة من 500 ميغا بايت من الإنترنت مع مكالمات غير محدودة نحو جازي  200 دينار المكالمات إلى الشبكات الأخرى.

    كما وسعت جازي برنامجها نحو جميع أنحاء ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​الجميل، عن طريق اقامة خيام في شواطئ مستغانم وتلمسان وبجاية والشلف ووهران وعين تموشنت و عنابة وجيجل و تيبازة وتيزي وزو حتى يعم شعار "خلي الفرحة تدوم" من خلال تقديم الخدمات والاستجابة لاحتياجات المصطافين المختلفة.

   هذا ليس كل شئف ! مع جازي بالتأكيد لن يشعر المصطافون بالملل لان "قافلة الصيف لجازي" ستنطلق اعتبارا من يوم الجمعة المقبل وتستمر حتى 20 أوت على طول ساحل العاصمة وتيبازة (سيدي فرج والعقيد عباس) حيث ستكون مرفقة بألعاب الأطفال والأمسيات الموسيقية و البرامج الترفيهية الصيفية.

تدعو جازي كشركة مواطنة مشتركيها و كل الجزائريين  للقدوم والتمتع بالبرنامج الصيفي والعروض الترويجية التي تسعى لتعميم الفائدة على كل المواطنين.