جازي تعيد اطلاق عرض ميلينيوم مع مزيد من المزايا

 

أعلنت جازي الشركة الرائدة في تكنولوجيا الاتصالات الرقمية عن إعادة اطلاق عرض الدفع المسبق ميلينيوم مع تزويده بمزيد من المزايا و السهولة في الاستعمال استجابة لتطلعات الزبائن الحاليين و المستقبليين.

تسمح المكالمات و الرسائل النصية القصيرة غير المحدودة التي يمنحها عرض ميلينيوم بدون شروط و في كل الأوقات للمشتركين بالتواصل بكل حرية  و على أحسن شبكة. كما يمنح عرض ميلينيوم الجديد المتوفر بدون التزام مسبق و بدون فواتير رصيدا سخيا من المكالمات نحو جميع الشبكات الوطنية و الدولية الى جانب حجم معتبر من الانترنت للابحار في العالمي الافتراضي.

توفر الفئة الأولى من عرض ملينيوم و هي ميلينيوم 1200، للمشترك مكالمات و رسائل نصية غير محدودة طيلة اليوم نحو شبكة جازي و رصيد 1500 دينار صالح للمكالمات و الرسائل نحو جميع الشبكات الوطنية و الدولية علاوة على 1.5 جيغا اوكتيه من الانترنت مهداة و صالحة لمدة ثلاثين يوم.

أما فئة ميلينيوم 2300 التي تمنح الزبون كذلك مكالمات و رسائل غير محدودة نحو شبكة جازي إضافة إلى 3000 دينار من المكالمات نحو باقي الشبكات فهي تهدي حجم  4 جيغا اوكتيه من الانترنت صالحة كذلك لمدة 30 يوما.

أما الفئة الأخيرة ميلينيوم 3400 التي توفر كذلك مكالمات و رسائل نصية غير محدودة نحو شبكة جازي، إلى جانب 6000 دينار من المكالمات نحو باقي الشبكات، فهي تهدي المشترك 10 جيغا اوكتيه من الانترنت صالحة لمدة شهر كامل.

كما يمكن للمشتركين في عرض ميلينيوم و الراغبين في الحصول على حجم أكبر من الانترنت شراء 1 جيغا بايت إضافية بنصف سعرها أي مقابل 400 دينار فقط.

للدخول إلى قائمة عروض جازي كارت ميلينيوم و ليبرتي يرجى استعمال الرمز *720# أو طلب التفعيل في احدى نقاط البيع المنتشرة عبر التراب الوطني.