جازي تطلق مجموعتها الجديدة من عروض الدفع البعدي سمارت

   يسر جازي الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا الاتصالات الرقمية أن تعلن عن إطلاق عرضها الجديد سمارت الخاص بزبائن الدفع البعدي.

تضع المجموعة الجديدة من عروض جازي سمارت في متناول الزبائن باقة من الأسعار مع أقصى قدر من المنافع والراحة والحرية في الإستعمال، مما يجعلها من العروض الأكثر سخاء و اكتمالا في السوق.

بفضل الابتكار والبساطة التي تميزها تلبي العروض الجديدة جازي سمارت جميع متطلبات المستهلكين، بدءا من مكالمات غير محدودة لجازي وكذلك نحو الشبكات الوطنية الأخرى دون أن ننسى المكالمات الدولية كما شملت الإنترنت وأكثر من ذلك كون جازي ستمكن مشتركي سمارت من استرداد ثمن الهاتف الذكي الذي يتم شراؤه ضمن الحزمة التي تشكل هذا العرض! و عليه سيمكن مشتركي سمارت من اختيار الهاتف الذكي الذي سيتم تعويض ما يصل الى 14.000 دينار من ثمنه بالخصم من فواتيره المستقبلية. يتشكل عرض جازي سمارت من ثلاث مستويات اسعار جديدة هي:

جازي سمارت "اس": مقابل 1300 دينار اشتراك شهري، يتحصل المشترك على مكالمات غير محدودة نحو جازي طوال اليوم و كل ايام الاسبوع، زيادة على 120 دقيقة مكالمات نحو الشبكات الأخرى الوطنية وحجم 3 جيغابايت من الإنترنت صالحة لمدة شهر. و للزبائن الذين يرغبون في التمتع بالمكالمات الدولية، جازي توفر خيار مكالمات لمدة 30 دقيقة نحو شبكات الهاتف الثابت والناقل في 10 أكبر وجهات يتصل بها الجزائريون مقابل 300 دينار في الشهر. و هذا ليس كل شئ، فللزبائن الذين يشترون هاتف ذكي جديد من أحد محلات جازي، الحق في استرداد 4000 دينار من سعره.

جازي سمارت "ام": مقابل 2200 دينار اشتراك شهري، يمكن الزبون الحصول على مكالمات غير محدودة نحو جازي كل يوم طول الاسبوع، اضافة الى 360 دقيقة اتصالات نحو الشبكات الأخرى الوطنية و حجم 8 جيغابايت من الانترنت صالحة لمدة شهر. أما الزبائن الذين يرغبون في التمتع بالمكالمات الدولية، جازي لديه خيار من 30 دقيقة من مكالمات مجانية نحو الشبكات الأرضية والمحمولة في 10 وجهات رئيسية للجزائريين. و هذا ليس كل شئ, فللزبائن الذين يشترون هاتف ذكي جديد من أحد محلات جازي، سيتمكنون من استرداد ما يصل إلى 9000 دينار من سعره.

جازي سمارت "ال": مقابل 3300 دينار اشتراك شهري، يمكن للمشترك الحصول على مكالمات غير محدودة نحو جازي كل اليوم و طول الاسبوع زد على ذلك 600 دقيقة اتصالات على الشبكات الأخرى الوطنية و حجم 14 جيغابايت من الانترنت صالحة لمدة شهر. اما للزبائن الذين يرغبون في التمتع بالمكالمات الدولية، جازي توفر لهم خيار 30 دقيقة من المكالمات المجانية إلى الهواتف الأرضية والمحمولة في أفضل 10 وجهات للجزائريين. وبالإضافة إلى هذه المزايا، عند شراء هاتف ذكي من واحد من المحلات التجارية لجازي، فإن الزبون يستفيد من تعويض 14000 دينار من سعر الهاتف الذكي الجديد.

بفضل عروض سمارت يستفيد المشترك من تحكم هادئ و كامل بالفاتورة الشهرية في حين لديه امكانية إعادة شحن حسابه للاستفادة من المزيد من الاتصالات.

للمشتركين الذين يرغبون في الاستفادة من الاتصالات الدولية، جازي سمارت تسمح باجراء مكالمات إلى 10 وجهات رئيسية (فرنسا، اسبانيا، ألمانيا، المملكة المتحدة، بلجيكا، هولندا، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، الصين و الهند). حيث يستفيد الزبائن من 30 دقيقة نحو الشبكات الثابتة والمتنقلة مقابل 10 دينار للدقيقة فقط  و هو ما يعادل سعر المكالمات المحلية.

عروض سمارت متوفرة في جميع أنحاء شبكة مبيعات جازي من محلات ونقاط البيع . و من اجل اختيار الحزمة المناسبة مت على الزبون الا  تشكيل  *735 # والوصول إلى قائمة التفعيل. لمزيد من المعلومات والتفاصيل، جازي تدعوكم لزيارة موقعها على الانترنت واكتشاف العروض الجديدة www.djezzy.dz.