جازي تطلق عرضها الجديد "هايلة بزاف"

تعلن شركة جازي الشركة الرائدة في الاتصالات والتكنولوجيا الرقمية عن عرض جديد أطلقت عليه اسم "هايلة بزاف" يوفر للمشتركين الحاليين والمستقبليين المزيد من الإنترنت و كذا المكالمات الصوتية و الرسائل القصيرة.

  تم تصميم عرض هايلة بزاف لتلبي احتياجات الزبائن الأكثر حرصا عن طريق تقديم صيغ جذابة للغاية من الاتصالات. فبمقابل مبلغ 1500 دينار ، يمكن للزبون الاستمتاع بـ 15 جيغابايت من الإنترنت و مكالمات  صوتية و رسائل قصيرة غير محدودة نحو شبكة جازي زيادة على 2000 دينار مكالمات صالحة نحو الشبكات الأخرى.

أما مقابل 2000 دينار، يستفيد المشترك من 30 جيغابايت من الإنترنت بالإضافة إلى مكالمات صوتية ورسائل قصيرة غير محدودة إلى جازي زيادة على رصيد 3000 دينار صالح نحو باقي الشبكات.

وهذا ليس كل شيء ، فبالنسبة للمشتركين الذين يحتاجون إلى المزيد من الإنترنت ، يمكنهم إستكمال احتياجاتهم الشهرية بفضل صيغة "اكسترا" والاستمتاع بـ 6 جيغابايت من الإنترنت مقابل 600 دينار فقط!
للاستفادة من عرض هايلة بزاف، ما على المشترك سوى تشكيل # 720 * واختيار المزايا التي تناسبه لمدة 30 يومًا كاملا!

يمكن الحصول على عرض هايلة بزاف من الآن في المتاجر و نقاط البيع المعتمدة لدى جازي في جميع أنحاء البلاد.


جازي شركة رائدة في تكنولوجيات الاتصالات الرقمية، تلتزم بتعميم استخدام الإنترنت عبر الهاتف المحمول من خلال توفير العروض الأكثر تنافسية في السوق بأسعار تناسب استعمالات كل مستويات المستهلكين الذين يمكنهم الاستمتاع بميزة الابحار و  التواصل على شبكة فعالة.