جازي تختتم الطبعة السادسة من حملة التبرع بالدم بنجاح

 

    وفاءا منها لسياستها كشركة مواطنة ، نظمت جازي للعام السادس على التوالي حملة للتبرع بالدم حيث يعبر فيها الموظفون، من خلال هذه اللفتة الإنسانية، على تضامنهم مع المرضى وجميع الأشخاص المحتاجين المتواجدين في مختلف المستشفيات عبر الوطن.

  نظمت الطبعة السادسة بالاشتراك مع الوكالة الوطنية للدم  (ANS)، و استمرت يومي الثامن و التاسع من شهر ماي الجاري و قد امتدت هذه السنة إلى 48 ولاية من أجل جني أكبر عدد من اكياس الدم لتزويد المؤسسات الصحية وخصوصا مع اقتراب شهر رمضان المعظم.

  وبهذه المناسبة، صرح فينتشنزو نيشي الرئيس التنفيذي لجازي "أن حملة التبرع بالدم أصبحت تقليدا في الجزائر، وهي تعكس روح المسؤولية و التضامن في شركة جازي و كذلك لدى الموظفين تجاه المجتمع ."

 أما المدير العام ماتيو جالفاني، فأكد من جانبه على "أهمية هذه البادرة عشية شهر رمضان المبارك، لمعالجة مشكل نقص الدم في المستشفيات وجلب الأمل للمرضى الذين قد تتعلق حياتهم بكيس من الدم . "

و اختتمت هذه الطبعة بنجاح بفضل المشاركة القوية لعمال الشركة ليس فقط في الجزائر العاصمة ووهران و قسنطينة ولكن على مستوى كل مراكز الخدمة والمحلات التجارية الواقعة عبر التراب الوطني.