جازي تختتم الطبعة الثانية من المسابقة الرقمية "ديجيثون"

اختتمت جازي الشركة الرائدة في تكنولوجيا الاتصالات الرقمية ، الطبعة الثانية من المسابقة الرقمية "ديجيثون" 2018 و كان هذا يوم الأربعاء الماضي في حفل اختيار الفائز الذي سيمثل ألوان الجزائر في قمة "فيون" المرتقب اجراؤها في العاصمة الهولندية أمستردام.

     تم اختيار الفائز في مسابقة ديجيثون  2018 من بين ثلاث فرق وصلت للنهائي بعد منافسة دامت عدة أيام من العمل المكثف في مقر أكاديمية جازي في بئر مراد رايس حيث شارك أزيد من 18 فريقا في المسابقة التي كان موضوعها "تحسين جودة وخدمات تطبيق جازي على شبكة الإنترنت". و اختارت لجنة التحكيم بالإجماع فريق "فايت كلوب" المؤلف من خمسة موظفين قاموا بتطوير تطبيق يضم العديد من الخدمات و الخصائص الجديدة.

       خلال هذه الطبعة الثانية ، التي عرفت مشاركة أكبر مقارنة بطبعة عام 2017 ، طور المشاركون أفكارًا مبتكرة في حين اقترحوا نماذج أولية للخدمات الرقمية و التي سيتم استخدامها في سياق رقمنة البرامج المستعملة في عمل الشركة.

    و بهذه المناسبة ، قال ماثيو جالفاني ، المدير العام لجازي: "تولي الشركة أهمية خاصة للمشاريع المبتكرة وتشجع على النشاط بالإضافة إلى التفكير الإبداعي والابتكار بين موظفيها" ويضيف: "التطبيقات والخدمات والبرامج المقترحة تشترك في قاسم واحد هو الحصول على رضا الزبائن من خلال خدمات أكثر تطورا وبساطة و فاعلية".

     و في الأخير أعطت جازي موعدا لموظفيهاً في السنة القادمة للطبعة الثالثة من المسابقة  من  أجل تكريس الابتكار كعامل من عوامل التنمية والتفوق.