Partager sur :

جازي تثري عرضها الجديد "ايزي"

                         كشفت جازي النقاب عن الخيارات الجديدة التي أحدثتها على عرضها "ايزي" و ذلك من أجل إفادة زبائنها الحاليين والمستقبليين حيث صار عرض ايزي الآن يمنح دخولاً غير محدود إلى  يوتيوب ، منصة الفيديو الرائدة على الإنترنت ، مقابل 1200 دينار فقط. هذا ليس كل شيء، حيث يمكن الاستفادة أيضا من 10 جيغابايت إنترنت و 1000 دينار رصيد مع مكالمات ورسائل نصية غير محدودة إلى جازي.

        الشيء الجديد كذلك، وهذه المرة للأشخاص الذين يرغبون في التحكم في نفقاتهم اليومية: حيث يقدم ايزي خيارا يوميًا بسعر 50 دينارًا مع 1 جيغا بايت من الإنترنت ومكالمات ورسائل نصية غير محدودة إلى جازي.

        و للتذكير فإن العرض الأساسي الذي قيمته 500 دينار و الذي تم إطلاقه في شهر جانفي الماضي لا يزال معروضًا في السوق. هذا العرض صالح لمدة 30 يومًا ، ويشمل حزمة انترنت 5 جيغابايت ورصيد مكالمات بقيمة 500 دينار.

       بالإضافة إلى هذه الخيارات ، فكرت جازي في المستهلكين الكبار من خلال صيغ تمنح عروضهم إضافات مقابل سعر 400 دينار جزائري: فلمتابعي يوتيوب من أصحاب العرض القديم تمكنهم هذه الإضافة من الاستمتاع بهذه المنصة بشكل كامل دون أي حدود لمدة شهر .

      و لمستخدمي الشبكات الاجتماعية يمكنهم الدخول الى  فايس بوك و انستاغرام بصفة غير محدودة بنفس السعر. ولمزيد من الإنترنت تقدم جازي7 جيغا بايت مقابل 400 دج أيضًا.

       أخيرًا ، لمزيد من المكالمات والرسائل النصية ، هناك رصيد إضافي بقيمة 400 دينار جزائري صالح لجميع الشبكات و مكالمات غير محدودة نحو جازي.

      للاستفادة من كل هذه العروض ، ما على المشترك الا تشكيل # 720 * ، او الدخول إلى موقع (www.internet.djezzy.dz) أو إلى تطبيق جازي.