الحاضنة التكنولوجية لجازي بالمدرسة الوطنية المتعددة التقنيات تفتح أبوابها للتسجيلات

 

يسر الحاضنة التكنولوجية لجازي المتواجدة بالمدرسة الوطنية المتعددة التقنيات بالحراش بالجزائر العاصمة أن تعلن عن افتتاح فترة التسجيلات لأصحاب المشاريع المبتكرة. حيث يمكن لجميع الشباب المبتكرين عبر التراب الوطني الراغبين في المشاركة بمشاريعهم إرسال طلباتهم عبر الرابط الالكتروني  المتواجد على موقع الحاضنة https://goo.gl/forms/4dWkLIPIClEDqkTO2

تستمر فترة التسجيلات إلى غاية 25 مارس الجاري،  يتم بعدها استدعاء المشاركين الذين تمت الموافقة على مشاريعهم  إلى عرض هذه الأخيرة أمام لجنة تحكيم مختصة.

و للتذكير فقد افتتحت الحاضنة التكنولوجية للمدرسة الوطنية المتعددة التقيات بالحراش في أواخر شهر ديسمبر الماضي بهدف تشجيع الشباب على الابتكار و الابداع. حيث قام متعامل الهاتف النقال جازي بتهيئة القاعة و تجهيزها  لتصير فضاءا يساعد على التفكير و الاختراع  و تبادل المعارف بين الطلبة   و حثهم على العمل في بيئة تساعد على الدراسة و البحث العلمي.

كما أن الحاضنة مفتوحة لكل الطلبة من كل الجامعات و هي تعتزم الشروع في تقديم قائمة غنية من عروض التكوين في مجالات مختلفة.

و يأتي هذا المشروع في إطار مشروع التحول الذي شرعت فيه جازي منذ مدة و يهدف إلى جعل الشركة متعاملا رقميا مرجعيا في سوق الاتصالات المحلية و المساهمة في بروز اقتصاد وطني قائم على التكنولوجيات الحديثة.