رعاية الطبعة الرابعة من "صالون التربية في كندا" بالجزائر

 

يرافق جازي الطبعة الرابعة من "صالون التربية في كندا" بالجزائر

دائما وفية لشعارها كشركة مواطنة، و كونها رائدة في مجال الإتصالات النقالة، تحضر جازي بصفتها راعيا حصريا في الطبعة الرابعة من "صالون التربية في كندا" بالجزائر الذي ينظم يومي 29 و 30 نوفمبر 2016 بقصر الثقافة مفدي زكريا بالجزائر.

و قد تم الإفتتاح الرسمي من طرف السيدة سفيرة كندا بالجزائر السيدة إيزابيل روا و التي شكرت جازي على مساهمتها في إنجاح هذا الحدث.

سيتم تمثيل 12 بين مؤسسات للتعليم العالي و جامعات في هذه التظاهرة البيداغوجية: جامعة سانت بونيفاس، جامعة كيبيك بمونريال، جامعة كيبيك بريموسكي، جامعة لافال، جامعة سانت آن، الجامعة الشمالية للفنون التطبيقية و التكنولوجيا، جامعة كندا، سيجيب ليموالو، كونسورسيوم أفانتاج أونتاريو، الدراسات التجارية العليا بمونريال، جامعة لاسال و لا سيتي.

هذا الصالون الذي يستقطب كل سنة الآلاف من الطلبة الجزائريين الباحثين عن العلم، يفتح أبوابه للجمهور من الساعة 2 زوالا إلى 7 مساءا. و يجيب ممثّلو المؤسسات التعليمية المشاركة على أسئلة الطلبة حول مختلف البرامج، شروط القبول و تكاليف الدراسة. كما تنظّم حصص إعلامية من طرف عمّال السفارة قصد إفادة الطلبة بالمعلومات اللازمة الخاصة بالتسجيلات الجامعية بالإضافة إلى تفاصيل حول شروط الإقامة من أجل الدراسة في كندا. بالإضافة إلى مساهمتها في هذا الصالون، كانت جازي حاضرة من خلال مساحة عرض أين يمكن للمشاركين التعرّف على جديد المتعامل لا سيما منتوجاته الجديدة للجيل الرابع 4G.