جازي يفتتح مدرجا في المدرسة العليا الجزائرية للأعمال

 

افتتح الرئيس التنفيذي لجازي السيد  فينتشانزو نيشي يوم أمس 08 فيفري الجاري مدرجا تعليميا في المدرسة العليا الجزائرية للأعمال بحضور السيد باتريك ميشيليتي المدير العام للمدرسة وكذلك الطلاب وممثلي وسائل الاعلام.

تحت شعار "لنخلق المستقبل معا"، جاء هذا الافتتاح بمثابة دعم من شركة جازي للتكوين و التميز والابتكار، و هي القيم التي تقوم عليها فلسفة المدرسة التي يشهد النجاح المهني لطلابها على مساهمتها في النمو الاقتصادي والاجتماعي للبلد.

 و فيما يخص المدرج فقد تمت إعادة تهيئته بالكامل كما تم تجهيزه بكل الوسائل الحديثة من أجهزة العرض الضوئي و الفيديو وأدوات تعليمية أخرى.

وبهذه المناسبة، صرح  فينتشانزو نيشي: "هذا التعاون مع المدرسة العليا الجزائرية للأعمال شرف و فخر لنا، حيث أن المدرسة قامت بتكوين أكثر من 60 موظفا في جازي كما أن عددا من مديريها هم من خريجي هذه المدرسة. هناك برنامج تكويني جديد ستشرع فيه المدرسة يتعلق بإدارة الاتصالات، و هو ما يشجعنا على مواصلة سياسة التوظيف الجديدة التي نتبعها و التي نسعى من خلالها لاستقطاب مهارات جديدة يمكنها أن تتكيف مع التحول الرقمي للمؤسسة ".

من جانبه، صرح باتريك ميشيليتي: "هذا الافتتاح يعكس روح التعاون بين المدرسة و المتعامل ويسرنا أن نشرع بداية من سبتمبر 2017 في دورة تكوين جديدة في مجال الاتصالات وتسييرها بالشراكة مع جامعة إيكس مرسيليا، الأمر الذي سيسهم في تطوير قطاع الاتصالات الذي هو في تحول كامل في الجزائر، والذي سوف يتطلب كفاءات مهنية محددة ".

 كجزء من عملية التحول، تراهن جازي على توظيف كفاءات جديدة لتصاحبها في عملية تحديث قطاع الاتصالات في عصر الرقمية و الإنترنت عبر الهاتف النقال.