جازي تفتح أبوابها للمهندسين المعماريين

 

نظمت جازي الشركة الرائدة في تكنولوجيات الاتصالات المتنقلة يوم الأحد 05 مارس الجاري يوما مفتوحا في الحاضنة التكنولوجية بالمدرسة الوطنية المتعددة التقنيات من أجل انتقاء عدد من المهندسين المعماريين المختصين في التصميم و منحهم الفرصة للانضمام الى الشركة.

تأتي هذه المبادرة في إطار برنامج التوظيف المكثف الذي شرعت فيه الشركة بمناسبة الذكرى الخامسة عشر لتأسيسها و هو يمثل حلقة هامة من مسار التحول الذي انتهجه المتعامل بهدف اعادة الانتشار ولكي يصبح المتعامل الرقمي المرجعي في الجزائر.

استفاد الطلبة المعنيين طيلة يوم كامل من مقابلات مهنية مع المسؤولين عن انتقاء المواهب بالشركة و الذين اختاروا الحاضنة التكنولوجية المتواجدة بذات المدرسة من أخل اختيار أفضل الكفاءات المرشحة للحصول على منصب عمل لدى المتعامل المفضل لدى الجزائريين. و استفاد الطلبة من عدة عروض حول فرص العمل المتاحة و كذا حول آفاق التكوين و التدرج المهني بالمؤسسة.

للتذكير فقد شرعت جازي منذ شهر أفريل سنة 2015 في تنفيذ برنامج تحول يهدف الى تعزيز مكانته في سوق الاتصالات في الجزائر و التي تشهد تغيرات كبيرة بفضل انتشار الانترنت المتنقلة و استعمال البيانات. و تهدف جازي من خلال برنامج التحول الى أن تصبح أكثر خفة و حركية و تنافسية و تركيزا على الزبون مستعملة في ذلك المهارات و الكفاءات الشابة و ابتكار مهن جديدة خدمة للزبائن الحاليين و المستقبليين.