حوصلة الصالون المحترف حول تكنولوجيا الإتصالات Med-IT 2014

دارت الطبعة ال 11 من هذا الحدث الدولي في مجال تكنولوجيا الإتصالات ايام 22، 23 و 24 سبتمبر 2014 في قصر الثقافة بالقبة، الجزائر، تحت الرعاية السامية للسيدة نادية لعبيدي وزيرة الثقافة.

قاعات العرض و ساحة قصر الثقافة استضافت على مساحة قدرها 100 متر مربع 150 عارضا من مجال تكنولوجيا المعلومات: متعاملو الهاتف النقال، مزودو خدمة الأنترنت، مركبو برامج الحاسوب، مزودو أجهزة الكمبيوتر، مجهّزون، مراكز النداء، الكل في جو عصري و متوافق مع المعايير الدولية مع توفير كل الوسائل التي يحتاجها هذا النوع من التظاهرات.

الصالون موجه لمحترفي قطاع تكنولوجيا المعلومات، أصحاب القرار و إدارات أنظمة المعلومات في المؤسسات الكبرى. 5000 زائرا كانوا منتَظرين في المعرض، و كان الدخول للمعرض مجانيا لكنه مخصص للمحترفين فقط مما جعله مرجعا في الجزائر.

جديد 2014

جيزي يرعى تطبيق النقال:

هذه السنة، كان بإمكان الزوار والعارضين تحميل تطبيق النقال "MED-IT 2014 ALGER" على متاجر أبل، وبلاك بيري، و ويندوز و جوجل.

يسمح هذا التطبيق باكتشاف محتوى المعرض مثل قائمة العارضين والشركاء، وبرنامج الندوات، كيفية الدخول... الخ، ولكن أيضا إنشاء جدول المواعيد الخاصة بهم على الإنترنت قبل العرض . وقد سمحت المواعيد بالربط:

  • بين المشاركين الجزائريين والدوليين في قطاع تكنولوجيا المعلومات لتطوير اتفاقات الشراكة.
  • بين العارضين والمدراء العامين ومدراء تكنولوجيا المعلومات لمساعدتهم على العثور على أفضل المزودين لتلبية مشاريعهم.

طومبولا لوحات كوندور 3G و شرائح 3G جازي

بعد تحميل التطبيق MED-IT ALGER 2014 من مختلف المتاجر ، يمكنكم المشاركة في سحب القرعة والفوز بلوحة كوندور 3G و شريحة جازي 3G مهداة من طرف جازي.

عروض جازي في الصالون:

وقد أظهر جازي حضوره القوي عبر العديد من حلوله المبتكرة الموجهة للمؤسسات:

  • خدمات جديدة ذات قيمة مضافة أكثر تنافسيّة، كنتيجة للإطلاق الناجح للجيل الثالث 3G في جويلية المنصرم.
  • إدخال منتجات جديدة مبتكرة في مجموعة عروض المكالمات الخاصة بالشركة في عروض بيزنس و بيزنس كونترول.
  • عروض جازي للمؤسسات جازي (بيزنس و بيزنس كونترول)

و في الأخير،

الزيادة الهائلة في عدد الزوار في فضاء جيزي تظهر الإهتمام الواضح للمهنيين وتؤكد مشاركة جازي في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الجزائر.